القائمة الرئيسية

الصفحات

iptv code activation free
iptv code activation free

ولكن على الاقل بعرف انه يوجد هذا النوع من التعليمات هذا الشيء نفسه بينطبق على الجرافيك انت بتقدر تتعلم اداه القلم لحتى تحدد اوبجكت معين انت حاليا ما تعلمته وما درسته وما عندك اي فكره عنها ولكن بتعرف انه في اداه بالفوتوشوب اسمها سلكت اوبجيكت فانت لما بتحتاج حدد اوبجيك، mega star iptv code 2024 ،ت معين فبتعرف انه في هذه الاداه موجوده هلا بروح ببحث عنها وبدرسها وصلت المعلومه وصلوا المراحل عندي فقط اضافه اشاهد الفيديوهات اليوتيوب بسرعه على الاقل واحد ونصف يعني بسر، haha iptv code 2024 ،ع الفيديو مره ونصف ومرتين ويا ريت لو كان في باليوتيوب مرت فيديو اكثر لان غالبا الشرح بيكون بطيء وانا بحاجه سرعه اكبر بالمعلومات لذلك هذه خدعه صغيره بامكانكم انه تستخدم اعطيتكم اسلوبي الشخصي بالدراسه وبتمنى انه يشاركوني اسلوبكم الش.



خصي ايضا ممكن انه استفيد من طريقه واسلوب للتعلم بالنهايه لا تنسوا الاشتراك بالقناه مشاركه الفيديو باي باي اليوم لن نستخدم الذكر الصناعي سنكون نحن الذكاء الاص، xtream iptv code 2024 telegram ،طناعي بشكل يومي ولكن وجدت انه تطور تطور عالم الانترنت عالم الويب عم يمشي وتيره اسرع من تعلم احب اعطيك كلاس او بامكانه بكل بساطه اعمل كلاس بهذه الطريقه وبعمل تاب ، myhd iptv code ،فلحطني بالمكان اللي بدي اكتب فيه بنصات التواصل الاجتماعي ليست فقط محصوره بصناعه محتوى الجمال والاداء والطعام او المرح او حتى الكوميديا او حتى اذا كنت غير صانع المحتوى نور حمصي ليقدم لكم كل نصائح مجال التكنولوجيا بطريقه مبسطه يعني بصراحه.

xtream iptv code 2024


 بدا بالصدفه فانا كان المخطط هو اني انا ادخل كليه الفنون الجميله ولكن تحولت بسبب المجموع والعلامات مثل اي شخص بسوريا عم بتحدد له علاماته بالبكالوريا، xtream iptv code generator ، شو شو اختصاصه فدخلت با يوما من الايام كتابه هديه يا اللي هو تعلم الفوتوشوب مع سي دي كان يوصلوا من لبنان وفتحت البرنامج طبعا ما فهمت اي شيء انا بعرف الفوتوشوب اربعه ونصف تقر، alpha iptv code 2024 ،يبا كان شيء جدا بدائي اشبه بالرسام هلا بالبينتر يعني فاخذني هذا العالم يعني انا يعني بتذكر كان رمضان بسنهاو اوفتعرف هي فتره بين الفطور والسحور هاي فتره رائعه بتكون بتحصيل العلمي تماما يعني كله كله اكل بعد الفطور وكله بد.



ه يرتاح فكان الكمبيوتر بقى من بعد المغرب تماما للسحور وانا بمرحله معينه وجدت انه انا بقدر حاليا انا احصل المال من يعني بقدر انا اجيب مصاري من هذا الشي، alpha iptv code ،ء انا ليش ليش فقط نتفرج بقدر انا اصنع كيف لقيت اس لما بدات ابحث بالمجلات مجلات الوسيط والباقي فلقيت انه كله عم يطلب برنامج اسمه فهو ما تحصل عليه فدخلت بهذا المكان هذا الشي، iptv code 2024 ،ء استعمل موقع انترنت على برنامج الوورد تخرجه hdml وسي اس اس كلهم من مايكروسوفت بهذا المكان اكتشفت برنامج اسمه مايك بهذا المكان وجدت انه انا وين كنت بكل هذا العالم انا هذا اللي بدي اتعلم بدي انام فطبعا هون عمري يعني حوالي انا يا.

lynx iptv code


اوسنه الموضوع متاح اني انا اجرب يعني هالحمل يعني ولكن بعد فتره هذا اللي بيقوله انا دائما للناس انه في لخبطه هي بتكون بالبدايه ولكن ما بتلاقي لها الطريق بلش يتوض، iptv code generator ،ح معك لوحده تحديدا لما اشتغلت باول شركه ولقيت حسب طلبات الشركه طبعا الطلبات الزبائن عم يطلب بدي فوتوشوب بعدين البيضاء شو هالشيء المخيف مثل ما اي واحد، iptv code telegram ، بيفتح حاليا بس بعدين عرفت انه هذا الشيء اللي اللي اتميز فيه انه انا وبرجع بقول لك وفيها كلامك فعم تفكروا مبدئيا هكر لهلا نحن بنفكر تمام فكنت كثير اشعر بالتميز بهذا الموضوع انه انا فاتح كودات الويب الويب والبرمج للكمبيوتر كله اجمالا فهون يعن.



ي قررت خلاص انا بهذا المكان حياتي وشغلي طبعا انا قطر على البيت يعني بهذاك الوقت مو بهالسهوله انه بابا يقتنع انه يجيب لنا كمبيوتر تمام يعني هذا دخول الكمبيو، iptv code downloader ،تر للبيت هذا شيء ليش لانه مو مثل هلا لما شخص بيروح لعند ابوه بيقول له وقت حكي مع بنات هذا الحكي يعني خلينا نكون صريحين هيك كان جوا الكم انا اقنع شخص اللي هو بابا انه جي، iptv code activation free ،ب لي كمبيوتر على البيت وصار عندي الشعور مثل انه لانه مبلغ كبير يعني الموضوع ما كان يعني مو مثل هلا ممكن كان سعره غالي كتير يعني الفلاش اليو اس بي هذاك الوقت كان حقها شيءليره عم تحكي بدولارسنه يعني انا هذا الشي.

xtream iptv code 2024


ء اللي قلت له انه انا هذا ممكن يصير شغل وممكن اشتغل عليه فانا من من داخلي صوره اشعر بالحزن اذا انا فتحت لعبه ما فتحت المسؤوليه انه انت لازم تنجز تماما يع، iptv code generator online ،ني صرت انا عند وعدي انه انا جبته لاتعلم فانا بدي اتعلم لانه هيك يعني بس الموضوع انترنت لا جوجل ما في جوجل لا جوجل عم يفتح لي الدنيا كلها واحد من الخيار فانت بتعرف انه هذا ه، iptv code 2025 ،و الشيء اللي بدي اخذه اما لما تروح وتلاقي انواع هائله بتصير بتقول انو واحد هو الافضل تمام فبهداك الوقت انا لما وصلني كتاب الفوتوشوب ضيع الواحد فممكن يكون مع حق الناس كمان انه هلا اصعب حتى اذا بدك تبدا انت تتعلم وبتروح .



بتشوف في نور حمصي ومصطفى مكرم وايناس كلها موجوده طب انا مع مين بدي اتعلم مع مين بدي ادرس من زمان كنا ننزل على سوق الكمبيوتر اللي هو البحث عرضوا ، iptv codes xtream free ،عليك السوء تمام يعني هو الصعوبه كانت دائما برجع بقول لك انه اولا المصادر مو متوفره تمام جوجل كان جديد يعني جوجل قواعد القاعده البيانات اللي موجوده ضعيفه ليش لانه هو من، iptv code activation 2024 ، وين جوجل عم يجيب معلوماته من مواقع الانترنت موجوده على الانترنت فانت بدك تحلها بدها للبيع hp وبتفتح الصفحهانت حافظ انه بيهون عم يحكي عن الفنك عشان مثلا بدك تقرا الفانكشن كيف بده ينكتب هذا جوجل تبعنا كان طبعا هذا ال.

lynx iptv code 24h


شيء هو يحب هذا المجال وعندنا شغل في هذا الشاب بالذات يعني انا يعني بنصح اي شاب عربي بس يفتح على اي قناه تلفزيون هنديه ويشوف الهنود كيف عايشين الانسا، كود iptv نوفا ،ن الهندي كيف عايش نحن باسوء احوالنا عايشين مرفهين ومع ذلك بتلاقي الهندي عم يوصل لجوجل عم يوصل لمايك عقول جباره عم تشتغل هنيك ليش لانه هذا اللي عم نحكيه طبي، iptv كود التفعيل ،عي جدا يعني مثل قبل شوي وقت عم اقول لك لما داخل الكمبيوتر اللي عنا على البيت فانا شعرت انه انا بدي اوفي لاهلي انه هذا الشيء اللي جبته لي اياه بعد سنتين عمره اربع سنين حاليا معكم بيشتغل على اللاب توب هو ما بيعرف شو معنى هذا ه.



ذا اللاب توب يعني انا اول لاب توب جبته بحياتك عمري انا انا مع انه البلد بتاثر اكيد % الوضع المادي البلد الوضع الاقتصادي كله هذا بياثر ولكن دائما في مخرج دائما في مخر، iptv smarters code 2024 ،ج واللي لازم تعرف وين هذا وين هذا المخرج يعني انا مو كل حياتي عشت بالمانيا ومو كل حياتي عشقي دبي عشبي خرجت من سوريا كان وضعي جيد كان وضعي ممتاز جدا ولكن لما خرج، iptv cobra code ،ت كنت مفكر حالي راح اخلص من مشاكل معينه لقيت حالي بدبي عمواجه مشاكل ثانيه خلصت من هذيك المشاكل معينه انا كنت بتلاقي مشاكل يعني انه اذا الواحد بيستنىمو احلى ليش مثلا صار بفهمت عليه انه لازم تعملها هلا ما ف.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
تحميل تطبيق Secure messenger SafeUM يمنحك رقم لاتيفي مجانا
مكتبة سوفت وير رسيفر star net 9000 combo كاملة تناسب الجهاز المتوقف
cobra iptv code 2024
احدث سوفت skyline 222i+ plus
تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد من الصفر | و الربح منه 1500$ دولار شهريا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع