القائمة الرئيسية

الصفحات

code xtream iptv illimité
code xtream iptv illimité

 مثل ما اتفقنا راح اخذ هون الاكسس نفسه بالكرياتي عمليا اسمه للكريات يوزر نفسه اللي راح نستخدمه بيه السيرفر بالباكيند هون لما نحمل بوست كريات يوسف لما وكانه عم نقول له انه لما يجيك طلب من هذا الروت على الطريقه التاليه ممكن اذا بس بنعمل فاصله وبنوضع قوسين الاوبجيكت ب، 1506t xtream iptv software ،هي الطريقه وحاليا هون بقول له ارسل لي النيم وقال ايش وبعدين زين لما الحين ينجح كل شيء ما بيهمني اي شو بتعمل المهم انك انت تعمل اليوزر ولكن مبدئيا اللي مثلا اليسر لحاله سيف حاليا و، 1507g xtream iptv software ،يفترض اني انا اذا رحت لهذا المسار وارسلت هاي المعلومات انه احصل على الكونسول ولكن حاليا هذا المسار غير موجود هذا.



 بدنا انشره ضمن الباك اند خلينا نجرب مبدئيا اذا اذا رحتنا لهذا المسار لاحظ هون عندي لسه عم ياخذ الج احنا بدنا بوست كيف بنعمل هذا الشيء هنرجع لليوزر للسيرفر ، 1506tv xtream iptv software ،عفوا هناخذ كاملا هون وهون راح اقول له بدل جيتري كويس لحاله ضمن التعليق لحاله كريات يوزر وهون كيف بدها توصل تتذكروا بالجيت كانت المعلومات نرسله عن طريق من الرزل قب، 1000 codes xtream iptv 2024 ،ل شوي هالمره المعلومات نستقبلها عن طريق الريكورد واذا هون بدل الجاد نحله هون كون شايف الريكورد بداخله في بادي شو هذا البرادي بهذا كيف نعمل نيوزر اذا كوستانت نيو يوزر هو عباره عن النيو يوزرن موديل تمام شو هو اليوزر موديل اذا بتتذكر ضمن ال.

journalsat xtream iptv 2024


مودلز عندي هون وعندي هون اليوزر موديل اللي راح ياخذ عباره عن موديل بالسكيمه اللي هي نيم نرجع لهون طيب شو بدك توضع هون مثل ما اتفقنا بدي تاخذ، xtream iptv code 18 ، لي الريكوست اللي موجود هون وتانشقني على اساس نيو يوزر طيب انا عملت اليوزر شو بدك يعني اعمل فيه بعدين بقول له استنى لحتى بقول له انتظر لحتى اليوزر يتم انشاؤه اذا نيو سيف قم بحفظ ، xtream iptv player for pc-windows 10 ،هذا اليوزر طيب بكفي هيك بكفي ولكن للتحليه بمعنى رجعنا لهون اذا رجعنا للفرن تاخذ لذلك يفضل اني انا ارجع هون لذلك حاليا هون انا بدل ما اعمل كونسولوج ممكن اني انا اعمل كونسول اذا خلينا نرجع لملف السيرفر للحظه خلينا نقوم بتعلي.



ق هدول السطرين مؤقتا اذا هذا السطر وهذا السطر ليش لانه بدي يعمل الشيء الثاني بدي اقول له كل شيء فقط قوم بارجاعه لي عن طريق الجيسون تمام اذا انت ، xtream-codes 1.60 for ubuntu 16 and 18 auto install ،راح يوصلك او خليكم لحتى تفهموها تمام راح اخذ هذا السطر هيك واعمل بهالطريقه اذا اي شيء بيجيك عن طريق الريكوست رجع لي تماما اذا راح اعمل سيف واروح هون للابلكيشن ، xtream iptv windows 11 ،تبعي انا هون شو عم ببعثهم انا بدي ارجع البودي اذا فقط اطبع لي البادي لذلك يفترض اذا بضغط هذا الزر راح يتنفذ هذا الفانكشن ويروح يرسل هاي المعلومات للبادي بعدين رجع لي اياها للكونسل لوك بس بكل بساطه من الحله تماما يا اللي صار اذا لاحظوا ح.

1506t gprs xtream iptv software


اليا انا ارسلت المعلومات اذا الامور لحظه مره جديدههذا الشيء بيعني انه وصلني جواب صحيح ولكن يفترض يوصلني تحديدا هو الداتا انا هاي اللي عم ببعتها ضمن البا، xtream iptv player 3.0 ،دي راح توصلني ضمن الداتا بتحديد اكثر اذا عملت هون انا بدل ما يطلع لهم فراغ يفترض انه يرجع لي شو يرجع لي تماما هاي المعلومات اللي هون طيب ليش عم يطلع فاضي، xtream iptv 48h ، كباب ما يسمى بالهيدرز تمام يعني من حوالي سنه ليس من زمان كثير كان يفطرد نعمل شيء اسمه ضمن الاكسبريس مباشره انا بقدر اقول اب دوت يوز في عندي ضمن الاكسبريس في مثل جديده اسمها جيس فقط بكل بساطه راح نعمل سيف ونرجع نهون نقو.



ل يوزر ولاحظوا حاليا رجعت للمعلومات اذا مره جديده ضمن الابلكيشن اي تماما كما هو اذا اللي بدي ارسله تمام انا هو المدخولات اللي موجوده هون ضمن ننام ولحتى ، xtream iptv 4pda ،اقدر ارسلهم يفترض يكونوا موجودين ضمن اذا النيم في فاريا بالاسبانيه والايميل ضمن فاليبل اسمه ايميل طيب هذول من وين بدي اخذهم هذول بدي اخذهم هذول بدي اخذهم من الموجودين، free xtream iptv 48h ، هون لاحظوا عندي ولحق له هون اون تشينج اذا لما يصير تغيير خلي الايفنت او اختصارا اي كا باراميتر وطبق لي عليها ايش وبدل هون الايميل عفوا منين كمان حط له ايميل طيب شو هن هدول الثلاثه هدول الفاريابل بدي نام وطبعا .

1506g xtream iptv software


جميعا لهم قيمه ابتدائيه اللي هي الفراغ ما في اي شيء عندي لحتى جرب معكم التجربه التاليه فقط الخير نغلقها حتى تشوفوا تماما شو اللي عم نعمله رح اكتب هون فوق هذ، xtream iptv starsat 4080 hd ،ول جميعا راح اكتب له فقط بين قوسين هون وحاليا لاحظوا هون اذا بيكتب مثلا ماجد مباشره ظهرت بالاعلى اللي هي هاي العمروالايميل اي شيء معين شايفين كيف اون تشينج اذا انت ع، xtream iptv apk android 4.4.2 ،ند التاج عم يصير تغيير مباشره اذا هذا الشيء يعني هذه المعلومات هذه البيانات نحذف هدول حاليا لحتى تصيروا تشوفوهم تمام نغلق الريترن هي ونرجع نفتح الكريات يوزر وحاليا يفترض انت عملت سيف وقلت لهون مثلا ضياء ات دي دوت ك.



وم ممتاز رجع لي المعلومات يا اللي انا دخلتها تمام ولكن نرجع للسيرفر وحاليا صار الوقت انه نحن نلغي الكومنت اللي موجود هون ونختصر ونخليها هون اذا موجود اذا سي، xtream iptv android 4.4 2 ،ف حاليا ونرجع مره شو اخبار قاعه البيانات اللي رحنا لهون وعملنا تحت واعمل تحديث لاحظوا صار عندي ضمن قاعه البيانات ضياءوهيئه الايميل اذا مباشره انا قمت بتخزين اليوزر، xtream iptv samsat 5200 ، ولكن ليش ما عم يضر هون اذا عملت حاليا تحديث لاحظوا ظهر طيب انا بدي يظهر نرجع لليوز افكت من اليوسفكت ضمن توليد الابلكيشن وعند اذا هذه المصفوفه اللي ما تتغير اليوزرز بتقوم بالتحديث اذا هاي تحديث وهون راح نضيف .

1506t xtream iptv software 2024


حاليا انس وانس عمرهوايميله انس كريات يوزر ولاحظ مباشره تم تخزينه ضمن قاعده البيانات اذا بتقدرنا نرسل معلومات لقاعه البيانات نخزنها ونستقبلها بيبقى فقط، كود xtream iptv 2024 ، بالفقره القادمه قليل مما يسمى بالبيست براكتس وانا يلي بعتبرها هي اهم شيء باي درس هاي الفقره انا بعتبرها اهم شيء باي درس برمجه بتاخذه لذلك بتمنى التعب والفقره اذا مثل ما ، xtream iptv 2025 ،شفتوا درسنا تقريبا انتهى نحن قدرنا ننشئ قاعه البيانات نعمل الباكين بقعه البيانات ونقدر ندخل المعلومات الى قاعده بياناتها ونستخرج اللي بيبقى عنا هو بعض الجمالات لحنقوم فيها فقره لاحقه ولكن بيهمني اكثر بعض الممارسات الصح اثناء ال.



عمل هاي الممارسات هي اللي بتفرق بين المبرمج الجيد والمبرمج المبتدئ مثل شو عم نحكي مثلا لازم يكون عندك نمط ثابت من العمل يعني على سبيل المثال نحن بيا السيرفر ل، xtream iptv 2024 ،احظوا انه مباشره هون عملت كومنت هون عملت الاتصال احنا بنكتب كومنت لحتى نعرف تماما شو عم نعمل لاحظوا هون انا عم استدعي بكج الاكسبريس بما انه نحن عم نتعامل نادول ال، xtream codes 2024 txt ،سطين بينتموا لهذا المكان لاحظوا هون عندي الشكل للاتصال بقاعده البيانات اولا عندي اليوزر نيم والباسورد وعندي هون اسم قاعه البيانات موجودين بطريقه موريكه جدا لذلك يفضل نحن نعمل بهذا المكانكونستانت واحد لل.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
مكتبة ملفات قنوات رسيفر Golden Box HD3 تناسب الجهاز المتوقف
شفرات قناة sport 1 hd على اموس 2024 مجانا لمدة 6 شهور مجانا
كود جولدن اي بي تى في 2024 مجاني
سوفت وير رسيفر dansat dsr 93 hd افضل رسيفر hd
كود تفعيل balance iptv 2024 مجانا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع