القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد تفعيل اشتراك bravo iptv بدون تقطيع 2024

bravo iptv
bravo iptv

عندي موقع انترنت هذا موقع الانترنت انا اخذته كات اي موقع انتم عندكم يا بنقدر نحوله لابلكيشن شو عم نشوف هون عم نشوف موقع انترنت بازراره باللوجو بكافه المحتويات لما بنطلع لهون لحم نلاحظ انه في عندي زر مكتوب عليه انستول سوفت بينكو سوف بينجو واسم الموقع طبعا بامكانكم لح، رسيفر ستار سات sr-c1 جايب لمبه حمرا ،ظه نلاحظ موضوعين الاول انه ظهر عندي هون اختصار للابلكيشن وظهر عندي الموقع بنسخه الموبايل الفكره الاساسيه من البي دبليو اي اللي هيب ابليكيشن اذا هو موقع استخدامه بنسخه الموبا، لودر رسيفر ستار سات 3100 الترا ،يل لما نشوف بعد شوي على الموبايل كيف نحن نقدر نعمل له انستول وبدرس لاحق لحما نشوف كيف نقدر نحن نحمل هذا الابلكيشن على البلاي ستور وعلى الاي او اس تو لايفون طبعا ليش عم قول بدرس لاحق لانه تحميل الابلكيشن استوديو اللي بدنا نحمل عل.



ى البلاي ستور او الاكس كود بدنا لحتى نحمله على الاي او اس للايفون لذلك بهذا الدرس فقط لحاعمل كيف نحن نحول الموقع لبي دبليو اي كيف نحن ننزله على الموب، سعر رسيفر ستار سات 90000 في ليبيا ،ايل ونشوف على الموبايل كيف بيتصرف تماما وكانه هو ابليكيشن حاليا انا راح اروح عن انستول سوفت ابلكيشن اذا نحن عم نعمل له حذف طيب اول شيء بدي اعمله راح اروح لموقع اس، لودر ودامب رسيفر ستار سات star sat sr-2030 hd ،مه تمبلت مو دوت كوم هذا الموقع بيقدم لكم فري اتش تي ام يعني بعطيك ويب كامل مجاني بيشتغل سواء على راح روح لفري تمبلتس لحتى احصل على موقع برجع بالكم اللي عنده اصلا موقع انترنت مو بحاجه هذه الخطوات بحاجه الخطوات اللي حتكون بالفقره القادمه راح ا.

رسيفر ستار سات x7 للبيع


وضع الوقت بصندوق الوصف بحيث انه تعرفوا تمام تبداوا بالخطوات يا اللي ما عنده موقع انترنت بامكانكم تجربوا بهذا الموقع طبعا بهذا الموقع اي من هدول بت، رسيفر ستار سات كاسر الشفرة ،قدروا تاخذوه بيعطيكم اياه تماما بالاتش عم بتلاحظوا هون في عندي موقع اسمه السايبرق هذا استخدمناه بدرس سابق لما كنت عم بحكي عن الرياك عندي هون كمان هذا اشتغلنا فيه لما حكينا بفيديو ، كيفية برمجة رسيفر ستار سات ،اذا لاحظوا كيف انا عم استخدم وحولهم لبرمجيه متكامل بالنسبه لي بهذا الدرس اخترت هذا التمبلت اللي اسمه سوفتي بينكو هذا موجود اثناء تسجيل الدرس بالصفحه الخامسه اذا حابين تشتغلوا على نفس التمبلت لاحظوا هون في عندي جميل للاشخا.



ص اللي حابب انه يعمل بورد فوليو لوح لحم نلاحظ انه راح يعطيني كاملا وبالنهايه يعطيني لايف فيو بحيث انه انا افتحه واستعرض الموقع كاملا لاحظه في واجه، كيفية تحديث رسيفر ستار سات ،ه جميله في موقع جميل نرجع لهون راح نلاحظ عم يعطيني هون الداونلود ولاحقون بتحميل الموقع كان ملف مضغ موقع واوضعه باي مكان بدكن يا لح اوضعه على الديسك توب لاحقا بن، كلمة سر رسيفر ستار سات ،قله لما تنتهي فقط لا السهوله يلحقون باعاده تسميه هذا الفولدر والحسميه بي دبليو اي اسم بدكم اياه بالزر اليمين راح نفتح بيه الفيجوال الاستديو كود اللي ما عنده فيزوال استوديو كود اكيد بامكانك ما تروحوا للموقع شو اللي صار عندي هون فتح عندي الم.

رسيفر ستار سات t14 للبيع


وقع الكونفيك ما بدي اياه حاليا لذلك احذفها عندي هون ملف الاندكس دوت اكس تي ام ال اللي في جميع الكود عندي هون بتحتوي على السياسه مثل اي موقع عادي بالزر اليم، ملف قنوات رسيفر ستار سات 2070 hd hyper ،ين لحاله عندي هون موقع الانترنت فتح تماما كما كنا متوقعين مثل مو شايفين عندي شغله واحده ناقصه هي هذا الزر يلي هو لا الابلكيشن كروم او اي متصفح موجود على الموباي، ملف قنوات رسيفر ستار سات بروفيشنال 1000 ،ل وادخل على الموقع اللي حنحمله علي لذلك هذا الشيء ما بدنا نعمله احنا بدنا نعمل انه يكون في ايقونه موجوده على الهوم بيج الخاصه بالموبايل ومن هذه نضغط على الايقونه ويفتح الموقع من دون كروم من دون اي ابلكيشن وهذا الشيء اللي راح نشوفه ابتد.



اء طيب اول شيء بدنا نعمله بدنا نفهم السيرفس وركرز شو هو ماذا يعمل هو عباره عن ملف جافا بسيط جدا يقوم هذا الموبايل بتسجيل موقع الانترنت على المتصفح على ان، ملف قنوات رسيفر ستار سات sr 2070 hd hyper ،ه ابليكيشن عم تشوفه هون فتحت الموقع الانترنت ضغطنا افاو عندي هذه الصفحه عاده تفتح عنكم هون او العناصر لحتى نشوف عناصر الموقع اذا بنروح لهون لا ابليكيشن لحم اللحظ انه ف، رسيفر ستار سات فوريفر ،تحت عندي نافذه اعمل لاحظ اول شيء مكتوب هون نو مانيفيس تحته وركرز ولاحظ هون كمان ما عندي اي سيرفس وركرز وعندي هون الستوريج اللي هي تخزين الابلكيشن او موقع الانترنت اللي هو حجمهكيلو كمان قبل ما نبدا راح نروح.

تجدىد رسيفر ستار سات لعام اخر 8989


 لهذا المكان او اذا كبرنا هاي الشاشه اللي راح نلاحظ في عندي هون شيء اسمه اللايت هاوس يلي ما بيعرف شو هي تطبيق الاقام وحاليا بي ال وكمان موجود اعتقد بالف، رسيفر ستار سات في طرابلس ،عل فوكس لحتى نحن نقدر نختبر سرعه الموقع تجاوب الموقع مع ذوي الاحتياجات الخاصه عندي ما يسمى بالبيت براكتسز بحيث انه يكون هذا الموقع مكتوب بطريقه صحيحه الاس اي ، رسيفر ستار سات 4k في السعودية ،او انت بالنهايه تاب اسمه بي دبليو ايب اب لحالها وقول له اعطاني ثلاثه معايير اول شيء هي باللون الرمادي هذا الشيء يعني انه البي دبليو اي تحقق صفر من واحد واثنين من سبعه اذا الموقع لا يحتوي على بي دبليو المعير الثلاثيه هي الانس.



تروبل يعني قابل للتنزيل الثاني هو تم تحسينه ثالث ثوالي تشيكلس او تحسين الجود طيب انتهينا من معرفه ما هو السيرفس وركرز ما هو كيف نقدر نوصل للابلكيشن وكيف ن، اسعار رسيفر ستار سات في مصر ،قدر نختبر الشيء الاساسيه اللي لازم تعرفوهن ان البي دبليو اي او السيرفس تعمل حصرا هوست فهو عم يعطيني هون النوت سكيوت شو يعني سكيوت يعني اذا انا بوقف على هاي بقول، سعر رسيفر ستار سات 90000 في السعودية ، له كوبي برجع مره ثانيه بقول له لاحظوا شو اعطاني اتش تي تي بي ولي الموقع عم يقول لي قناه بروفايل ثلاثه حلو الحل الاول هو انه نحن ننزل ما يسمى باوبن اس اس ال يا اللي هي سكيورس وهذا الشيء راح نرده بالفيزوال الاستديو كو.

لودر رسيفر ستار سات


د ونقوم بتشغيل اللوكال هوست على الاتش تي بي اس لحتى يكون سكيور كونك هذه عمليه طويله ملعقه بهذا الدرس الحل الثاني هو ان نوضع موقعنا ضمن بيئه امنه هذا ا، سعر رسيفر ستار سات x7 في مصر ،لشيء بيعني انه نحن بنعمل الموقع الانترنت داخل رياكت ابلكيشن او اكسبريس او اي بيئه اخرى هذا الفيديو بحيث تشوفه بعد ما ننتهي كيف نوضعه ضمن بيئه رياكت طبعا هو تحميل م، فتح القنوات المشفرة على رسيفر ستار سات ،وقع الانترنت اللي عم بتشوفوه على سيرفر بحيث انه نحن نشتغل على سر باللحظه الحاليه احنا راح نحمل على سيرفر استضافه هوستنجر بحيث انه نعمل الموقع ونجهزوا تماما بحيث انه تشوفوه مثل ما عم بتشوفوا هون انه الحمصه وهي مباشره.



 بعد ما عرفت السيرفس ولكن على اللوكن هوست عم يطلع لي نوت سكيور لذلك راح احمل موقع الانترنت حاليا على هوستنجر وبنهايه الفيديو للاشخاص اللي ما عندهم بحيث ان، فرمتة رسيفر ستار سات ،ه يقدم لي حتى على حتى تشتغل السيرفس اذا مثل ما اتفقنا السيرفيس لا تعمل الا على سكيور كونكشن اس تي تي بي اس لذلك بدنا نحمل موقع الانترنت حاليا على استضافه هوستنجر بحيث ا، فتح باسورد رسيفر ستار سات ،نه تقدم لنا هذه الخدمه طبعا سواء على هوستنجر او اي استضافه اخرى الموضوع هوستنجرمن اكثر من خمس سنوات لحظه هون حاليا عم يقدموا خدمه استضافه بثلاثه دولار بالشهر مع دومين مجاني يعني بتحصل على دومين و.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية



 
تحميل برنامج Bandicam 5.1.0.1822 اخر اصدار
تحميل showsat iptv | تجريبي مجاني لمدة 24 ساعة يعمل على جميع الأجهزة
اكثر من 7 مواقع تقدم تحديث رسيفر سبايدر t888 محدثة بتاريخ اليوم
showsat iptv active code | كل القنوات المفضلة لديه والتي تكون مشفرة
كود تفعيل iptv 2024 مجانية لبرنامج haha iptv
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع