القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قنوات كنال بلص CANAL+ الرياضية على النايل سات 2024

قناة canal+sport
قناة canal+sport

 شيء بدي اياه بدي الادمن اي دي والتوكن هذول اربطهم ببعض اذا راح ولا اليوزر وحاليا بدي اعمل له لوجن سجل له دخول وخليه مسجل دخول بدي خزن هذا التكن اللي هون اليوزر السشن تبعه طالما هو موجود على الموقع كيف بدنا نخزن هذا ضمن كوكي انتبهوا معي نحن بحاجه باكج من ان، تردد قناة canal sport ، بي ام لذلك ضمن الترمنال سي دي لحق له هون شيء من الافرام كوكي تمام شو بدي اعمل هون شو بدي امبل شو بدي استورد بيستورد اللي اسمه هذا الهوك مره جديده نحن عم نشتغل جوجل عم ن، تردد قناة canal sport 2 الجديد ،سجل بعد ما حصلنا على الريسبونس وشفنا ضمن الريس في عنا ضمن الداتا يعني شيء اسمه التوكن لذلك راح اطلع هون عند اليد وهو كوكيز وبياخد اسم الكوكي اللي بدنا اياه اذا راح اقول له مثلا هون اسمه اكسس توكن بهي الطريقه تمام هون شو بدي اعمل اول .



شيء في عندي هون براميتر يلي اسم الكوكي ما بتهمنا حاليا الحلو اكس وهون بدي اقول له ست اذا نحن بدنا نستخدم بس الفانكشن اللي اسمه سيد كوكيز اندر سكور بيكفي ، تردد قناة canal+sport على نايل سات ،اذا اندر سكور فاصله ولاحظوا حاليا عندي راح تلاقي في داتا واضمن الداتا راح تلاقي في عندي توكن هي حط لي اياها بالكوكي ممتاز بس شو قلت لكم قبل شوي قلنا انه في معلومه ثانيه بد، تردد قناة canal+sport 3 hd على الهوت بيرد ،ي اخزنها اللي هي الادمن ستورج والحق لهون في فانكشن او ميترد اسمها راح نعمل سيف حاليا ولا هنرجع نعمل هون لذلك اذا رحنا هون ضمن الابلكيشن اذا ما عم تظهركم عنكم اكبسوا من هون ولا حتظهر عنكم الابلكيشن راح روح للوكل ستوريج لاحظ ما عن.

تردد قناة canal+sport على استرا 19


دي اي كوكيز ممتاز ذرحتنا ممتاز اذا مباشره ضمن اللوكر ستوريج خزان لليوزر اي دي الخاص بساره لحظه سته اربعه اوله وبي سي بي النهايه اذا ننزل سار، تردد قناة canal+sport poland ،ه هونباوله وبيسي بالنهايه ممتاز اذا خزن لي اللوجان بومان اليوزر ضمن الكو توكن تانيه ضمن الكوكيز والفاليو تبعها هي التوكن اذا اخذناها بهي الطريقه لاحظوا عندي هون بتبلش بالاي واي جي وب، تردد قناة canal + sport 1 afrique ،تنتهي اس اتش زيرو اذا ضمن الكونسول بما انه انا شو بيستفيد من هذا الموضوع بستفيد اني انا رحت حاليا لجوجل مثلا ولا حنرجع هون لا الابلكيشن اعمل لاحظ ان التوكن لازال موجود والاي دي لازال موجودين اذا لما نعمل لوجن نحن حاليا ساره.



 مسجل الدخول ولكن ما عم بعطي انا الل مستر وائل لوجي هذا الشيء اللي هنشوفه بعد شويه طيب وعدتكم انه بهذا الدرس ما بدنا نعمل روتينج يعني راح نخلي، اي قناة تنقل الدوري السعودي ، بدي لما نعمل لوجان يختفي هذا البوكس هذا اوثون بصفحه يقوم ببعض التعديلات اول شيء بدل اللوجن هاي هذا اللوجان بدي اعمل شرط في حال التحقق هذا الشرط اعرض لي اللوجان وفي، اي قناة الدوري مع وليد ، حال لم يتحقق اعرض لي لوج اوت تمام بد الزر من بوت سترابيزان تبعه دي ومكتوب عليه هي نفسها هذا البوكس اللوجان طيب شو هو الشرط اللي بدي اياه الشرط اللي بدي اياه هو ضمن الابلكيشن كوكي موجوده عندي اذا بدي اتحقق هون هل انا موجود ع.

شفرة قناة canal + sport على الهوتبيرد


ندي كوكي باسم اكسس توكن مثل مو شايفين هون اذا اخفي لي اياه والا اعرض لي هذا البوكس كيف بنعمل هذا الشيء بدي روح على الكوكيز وروح على الاكسس توكن وا، تردد قناة كنال سبورت هوت بيرد ،تحقق من وجودها طيب هذول الثلاث بحاجه بعض اللوجك بعض المنطقيه شو يعني هذا الكلام لاحظوا ضمن الاوس راح اعرف كونستنت جديد خليني انزل هاي لحتى يظهر معكم الك، تردد قناة canal sport 1 على هوت بيرد ،ود كامله اذا راح اعرف كونستنت هذا الكونستنت راح يكون عباره عن النسخه من هوك اليوز كوكي هون تحديدا الاكسس توك اذا انا بدي استخدم اليوز للاكسستك هاي القيمه المبدئيه القيمه المبدئيه لشو للكوكيز يلي اسمه كوكيز تماما عم حاول حط .



فيه الاكسس توكن لحتى نتحقق اذا موجوده كوكيز ولا حاطه هون اني كاتب الاكسس بشكل خاطئ طيب اذا عندي هون يوز كوكيز عندي هون هذا الهوك تبعي تمام وح، مباشر قناة cn بالعربية ،اليا بيبقى عندي امر واحد فقط اني حيط هذا الكود كاملا هل الكوكيز ضمن الكوكيز ضمن الاكس ستوكان متاحه موجوده اذا اعرض لي الزر اذا هل متاحه او بامكانكم تعملوا هل ليست ، قنوات canal sport لا تعمل ،متاحه فعرض للوجان والا اعرض لي البطن انا ما بحب الا تخليني لذلك بدل هذول الاثنين مع بعض بهالط راحه اعرض لي زر اللوج اوت والا عرض لي اللوجان ولحطون اني انا كاتب سترينج عشان هيك عم يعطيني خطا اذا وفاصله وح.

تردد قناة canal + sport 360


اليا صارت امورنا صح وحاليا صارت امورنت الخاص فينا راح اعمل هون لوجن طبعا بتاكد اول شيء بالكوكيز انه ما عندي اي شيء وباللوك الستوريج راح احذف الاي د، هل قناة ssc مشفرة ،ي اللي عندي هي ضمن الكوكيز ما في شيء مبدئي ولكن اذا عملت تحديث حاليا لاحظوا اختفى وصار عندي ممتاز خلينا نعمل فانكشن الخاص باللوك او بشكل سريع وبعدين نعمل الا، هل قناة ssc مجانية ،مور الباقيه هي عند اللوج بدي اقول ذره ريموف ريموف كوكيز هذا عباره قصه كوكيز اللي بدك ياها بدي تروح على الاكسس توكن وتعمل لي اياها فارغه وهي عباره عن ستورينج بدي موضوع ثاني تعمل لي يا روح على الويندو دوت لوكل ستو.



ريج دوت بدي تحذف لي الادمن عاديه اللي حفظنا فقط بسيطه لحتى نعمل ريفريشان على فكره هاي سارهاللوجان لاحظون الكوكي ما عم بحذفها تماما وانما اعمل قيمتها لفارغ، كيفية الاشتراك في قنوات سكاي سبورت ، جديده تحديث طبعا هاي بامكاني حلها بكل بساطه خليني اخذ نفس هي وسكر هون روح على اللوجان بعد ما نعمل لوجان بهذه الطريقه حتى شوفوها بشكل مثل ما بتحطوا نعمل تحديث اذ، اشتراك في قناة ssc ،ا لوج اوت لاحظوا التوكن صارت فارغه مشان هيك هو اعمل لي تسجيل دخول حاليا اذا برجع سارهعملنا لوجان اعمل لي لوك اوتون اذا سجلها تمام اذا صار عنا البرمجيه جاه مستر باسم منى ومنى الباسورد تبع اربع هاعمل له ريجستر .

تردد قناة canal+sport 2 على استرا


والادمن كرياته صار عندي ادمن تسجيل دخول باسم منى واربع راح اعمل لوجان لاحظوا عملت لوجان ولوج اوت ورجع بقول لكم الشيء اللي عم نشوف سجلت دخول، تردد قناة champions league ، باسم منى اربع خمس سته وعملت لوجان يفترض هذا ما يظهر عندي هذا الريجستر كله وهذا الموضوع التغييره بسيط بالتاكيد مثل ما اكيد مفكرين هون بدل اللوجان راح احط الريترن، تردد قناه كنال سبورت على الهوت بيرد ، وضمن الريتين راح اقول له اللوجان وريجيست طبعا بحاجه الرياكت فراجمان لحتى تكون واحده فقط وهون السلاش بهي الطريقه سيف نرجع لها فقط لما عملنا لوج اوت طلع عندي هون كمان بامكاني اعمل كمان نفس الطريقه الاف اذا كان اعمل له.



 ريجستر اذا لقيته انت بقاعه البيانات واذا ما لقيت فان فطالع له الريست تمام تمام راح نوقف الدرس عند هي المرحله اخذنا كثير معلومات لوجه شيء مهم بجميع المواقع ، تردد قناة كنال سبورت على استرا ،لذلك راح احاول خلي الدرس بسيط بهذا المكان بالجزء الثالث من الدرس راح نشوف كيف راح نسجل دخول وتسجيل الدخول فقط اليوزر اللي عنده توكن ومسجل دخوله عنده كوكي هو ال، تردد قناة كنال سبورت علي نايل سات ،شخص اللي بيقدر يعمل نعمل موقع افلام مثلا فيلم او يحدث فيلم او اذ كان عم يعمل قائمه مطعم او اي شيء اخر هو اللي بيقدر يعمل لذلك اعدكم بدرس جزء ثالث عن هذا الامر لحتى نعمل مرن ابلكيشن متكامل لا تنسوا الاشتراك بالقن.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
برنامج تحويل كود xtream iptv الى m3u
ملف قنوات omega classic 15 x1 يحتوي على قائمة محدثة للقنوات العربية
سيرفر هاها لا يعمل احصل علي اشتراك تجريبي مجاني
ملف قنوات hotbird iptv m3u هوت بيرد 2024
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع