القائمة الرئيسية

الصفحات

كودات تفعيل رسيفر dolphin x في جميع الدول العربية

dolphin x
dolphin x

 هي كبير وبيج اللي هي خنزير تخيل انت عم تقول لشخص وتقول فوتوشوب بدل ما تقول اللي هي خطا ولكن انت ما اعطيت كلمه مختلفه لذلك فقط بتمنى تنتبهوا لفظ هذول الحرفين والباقي حاولوا قدر الامكان فقط توصل الكلمه الصحيحه تلفظ الكلمه الصحيحه اذا لاعطيكم تلخيص كامل الفيدي، dolph ،و اللغه الانجليزيه شيء مهم جدا مو بسهوله انك انت تتنازل ما بيتطلب وقت كثير بالبدايه وانما هو امر مستمر لازم يكون مستمر معك بشكل يومي سواء عن طريق التعلم الافلام المشاهده للاستماع اي ، dolphin rom ،طريقه بدك اياها لا تزحم نفسك بالمعلومات كلها بنفس الوقت وانما حاول توزع هذه المعلومات ابدا باهم بعدين خذ القواعد البسيطه جدا اللي هي الفعل الماضي والفعل المضارع وبناء الجمله موضوع اللفظ حاول تفرق بين البي والبي بحيث انك انت تلفظ كلمه ص.



حيحه وتوصل المعنى اللي بدها تقولها بكلمه صحيحه وبشوفكم بعد سته اشهر ان شاء الله تكون عم تكتبوا لي بالتعليقات انه تعلمنا اللغه اكتب واقرا لي اللغه انجليزي اتمنى، dolphin fitness ، ان يكون افادتكم بهذه المعلومه نعطي كل شيء اليوم باي باي جلست الساعه : على الكمبيوتر بحيث انه انا احضر قلت لحالي نصف ساعه يعني بحضر لتسجيل الدرس عن الذكاء الاصط، رسيفر دولفين x plus ،ناعي ولقيت حاليا الساعه : وانا لازلت عم غوص في غمار هذا الموضوع شيء فضولي شيء رائع اول شيء خلينا نشوف شو هذا الموقع من فوق عندي هيرو بخلفيه الزر وعليه بتحكم معين راح نشوف بعد شويه بالتفصيل كيف عملته وعندي هون لاحظوالما عم بعمل ت.

رسيفر dolphin x


حديث عم يقوم لما الحامل تحديث عم تشوفوا هذه الصور عم تتولد بشكل تلقائي ليش لانه هي ماخوذه عن طريق اي بي اي لسلايدر تم كتاب بالكامل من الذكاء الا، شاشة رسيفر داخلي ،صطناعي والصور ايضا عن تؤخذ تلقائي شكراندوم خليني شوف اول شيء نتعرف كيف تفوتوا بالش صحيح ولا مو صحيح طيب بدايه لحتى تستخدموا لازم اسجل حساب نحن نروح على تشات دوت، سعر رسيفر دانسات ، open موقع ولما دخلت للموقع اعطاني اخر شات عملته معه لاحظوا الكميه التشات اللي كنت عم بعمل معه وعم بطلب منه كودات ويعمل كل هذه الامور راح نعمل اغلب الامور اللي عملتها اليوم لحتى تشوفوا تتعرفوا تماما على قوه هذا الموضوع.



 طيب اولا انتم لما لحتى تدخلوا ما راح يكون عنكم هذا الخيار هون راح يكون عندكم فقط فينا نكتب له اي شيء مثلا كتبت لك good morning صباح الخير اللي، سعر رسيفر ssc ، good morning كيف بقدر اساعدك اليوم طيب اذا قلت له صباح الخير باللغه العربيه لاحظوا رد علي باللغه العربيه بامكانكم طبعا تتكلموا معه باي شيء كتبت له ما هو معنى الحياه الحياه ، dolphin-emu ،هي الحاله الحيه التي تمتلك طبعا جواب علمي انا ما بيهمني بامكانكم ولكن راح روحوا كمان اعمل نيوتشر وبدي اقول له هون يصمم لي موقع انترنت اذا الحامل له نيوتشات واعذرني راح اكتب باللغه الانجليزيه لحتى يعطيني نتائج لذلك رح اقول له هون ر.

رسيفر دورا


يدمي ذا اتش تي ام ال اند سي اس اس اس كود فور ويب سايت بسلايدر السيكشن فورت ري سيرفس يعني حتى عم يعطي الكومنتس بحيث انه انا اعرف تماما الكومنت تبع، خيوط دولفين ، بعدين اعطاني اليورو طبعا لاحظوا هون تعرف تماما شو الامور اللي بدي اياها ضمن الهيرو اعطاني باتون ليرن اخبار هيرو سلايدر ممتاز وحاليا انتهى ولكن تنتبهوا تماما انه انته، جهاز رسيفر gobx ،ى ولكن لم ينتهي الكود يبدو انه تعب من الكتابه اذا بتلاحظوا النص فعلا طويل خلينا نجرب انه مثلا افعل لاحظوا هون كمل عند سيرفس وبدا يتابع عم يتفاعل معي يعني تعب من الكتابه انا عم اقول له تابع خليني اشوف اكثر من هيك ممتاز لحظه هون انتهى م.



ن الاتش تي ام وبدا بكود السي اس اس ديسب قادر على تعديلها لاحقا لذلك هذا اللي عم اقوله انا كتابه بالذكاء الاصطناعي ليست هذا الموضوع البيرفكت المثالي اللي انت، تطبيق dolphin ، بدك تشتغل فيه يعني في كثير من الامور بدك تشتغل عليها لاحظوها مثلا نهايه الارتفاعبيكسل عم يحدد لي بالتحديد طيب انا اذا بدي غير البيكسل او اذا بدي اياه يكون بعرف على ال، تحديث رسيفر دولفين x max ،اخر لاحظوا مره جديده وقف عند السلايد ايماج لحله كمان طبعا لا تختصر هذا الموضوع تعرف فقط انه انا بس بدي الاتش تي ام ال وبعدين نختار انه انا بدي تمام بحيث انه يعطيني كامله بعدين كامله وما يكون في كل هالمتابعة أو هل توقف م.

رسيفر دوم


متاز خلص انتهى بالفوتر وقال لي اتمنى انه هذا الشيء ساعدك خليني اعرف اذا عندك اي استفسارات خلينا نرجع لهون ونعمل كوبي للكود خلينا نجرب اعتقد كلكم متحمسي، a dolphin ،ن لتشوفوا شو النتيجه راح افتح الفيس والاستديو كود ولحق له هون بدي فايل اسمه هذا الكود هنرجع لنأخذ كوبي وراح ارجع لهذا المكان واعمل له لصق وحاليا صار كود الـ html موجود ا، 0 دولار كم ريال سعودي ،لفايل الجديد احدث ستايل يعطيني سلايد سلايدر سلايد عندي الهيرو عندي زر عندي القائمه كل شيء موجود كاونتر بالاسفل طبعا بس بدي اقول لكم موضوع بالبدايه انا كتبت تقريبا نفس الشيء عند التجربة أخذت هون الاكسمل انه هذا.



 الكاونتر اعطاني نمبر اوف فيزيتور عدد الزوار إما بالتجربة الثانية فهو أعطاني ثلاث سكشنات وكل واحده منهم عم يعطيني هو عدد البروكسي مثلا عدد الجوائز بالمرتين اع، 1 riyal to dollar ،طيته نفس الكلام نفس النص تماما ولكنه اعطاني نتائج من هون لكنترول سي ولا هنروح لا موقع صور هنرجع للنتيجه للماي ويب ساي لحمل لوحه انه فعلا انا صار عندي ثلاث صور، دولفين 3d ، لسلايدر كمان غيرت الصور بهذا المكان ولكن من الواضح جدا انه هذا القسم هذا السكشن في خطا شو هو الخطا انا بما اني مصمم برونت اند وبعرف وانت اكيد بتعرف فانت نحتار مباشره شو الخطا عم بحكي معلومات مهمه هون بينما اذا ش.

وصلة رسيفر


خص هو مو مغتص بالموضوع راح يقول هذا اعطاني موقع غير صحيح انا بعرف شو الخطا الخطا هو انه عم ياخذ هو ديف واحد اثنين ثلاثه اربعه ويا يعطي فليكس ، رسيفر 5g ،تمام يعني اذا رحنا لهون عم نلاحظ عم يعطي واحد اثنين ثلاثه وهي الرابع حاضر كونتينر لاحظوا انه لازلت عم اشتغل بايدي وبما انه عندي لحظه هون انه عندي هون ديف عم تغلق عن، رسيفر يدعم 5g ،دي هون ديف لاحظوا اغلاق هذه مجرد اني اغلقتها لاحظوا انه صار الشكل الجيد طيب يا اللي بيهمني هون انه اعرف هل هو فهم الكود اللي هو كاتبه او على الاقل محفوظ بذاكرته لذلك لاحظوا هون انه انا عندي سلايدر وهذا قلت له اكتب لي الارش.



ميل مثلا ولو انتر لاحظوا هون انتهى لحظه شو عم يقول لي هون هذا الكود لحاي يشتغل عند البيجلو كل ثلاث ثواني اذا بدك تغير الرقم راح تروح للجرس وراح تغير السيت انت، 5 usd كم ريال سعودي ،رفيال اللي هي هون هذه الثلاث ثواني تمام اعمل لي هون لحتى تعمل النيكس والبريفيوس وروحنا هون والحامل له اجابه عم تقلب الصور كل ثلاث ثواني نسخت الكود ووضعته اذا رائع ، 6 الاف دولار امريكي كم ريال سعودي ،هو فهم انه انا عندي هون اي دي اسمه سلايدر وبيداخله في كلاس اسمه سلايدر يمكن لانه هو كتبه وخبرني انه اذا غير الانترفي تعمله هون لاحظ هون كل ثانيه اذا لاحظه عم يغير كل ثانيه للصور طيب خلينا نجرب اللي قال لي .

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
اكواد سيرفر هاها 2024
مكتبة سوفت وير رسيفر ستارنت 9000 كاملة تناسب الجهاز المتوقف
ملف قنوات رسيفر غزال 5000 بلس تناسب الاجهزة المتوقفة
احصل علي سيرفر فالكون IPTV 2024 يناسب الجهاز المتوقف
170 كود تفعيل airmax tv الجديد 2024 لمشاهدة جميع القنوات مجانا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع