القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل تطبيق sansat iptv 2024 مدة سنة (تفعيل التطبيق فقط )

sansat iptv 2024
sansat iptv 2024

تر ولحن لاحظ داخل فولدر السيرفر حاليا راح يعمل لي فايل باسم هذا بعض المعلومات عن البروجكت اللي عم نشتغل عليه حاليا لاحظوا النامو والسيرفر وادي الامور اللي ما بتمنعها اغلق هذا وراح ارجع الى وبما انه صار عندي الباكجن موجود حاليا صار بامكانه نزل الباكجات اللي بدي اياها ، sansat iptv apk ،شو هي الباكيجات اول شيء اول شيء بدي اياه هو الاكسبريس بما انه هي لغه السيرفر يلي بدي استخدمه بعدين بدي باكج اسمها مونجوس وهي الباكج هي اللي هتعملي اضافات لقاعده البيانات الباكيجين، code sansat iptv samsat hd 60 mini 2024 ، اللي راح اكتبهم حاليا مو كثير مهمين ولكن راح يساعدونا بشغلنا راح اشرحهم بعد شويه الاولى هي الكورس اللي هي تصلح السيرفر رح نحكي مع انه اثناء العمل البكج الاخيره هي نود امون وهي كمان راح احكي عليها بعد شوي ولكن بشكل رئيسي اكثر باكيج.



ين بيه بالتاكيد انتم تكتبون بشكل فردي يعني ان بي ام انثول اكسبريس بعدين ام بي ام هذا الشيء بيعتمد اذا سرعه الانترنت عنكم بطيئه احيانا بتطلع بالموضوع انه تنزلوهم، sansat iptv 2024 ، بشكل مفرد اذا لاحظوا انتهينا كامله من تنزيل الباكيجات لحله سي ال اس يعني كلير سكرين لحتى تكون اكسبلور حاليا ادخل لجميع السيرفر بدي انتريه يعني نقطه دخول لذلك راح اعمل ف، sansat iptv apk 2.0 0 ،ايز جديد راح اسميه سيرفر دوت جي اس طبعا الاسم غير مهم بامكانكم تسموا ما تريد سيرفر موجود داخل فولدر السيرفر حاليا اذا فقط بكتب كونسولوج مثلا وبقول له اي شيء بكج يا اللي اسمها اكسبريس كيف بنستدعيه راح نعمل لها ريكواير لشو للاكسبريس اللي هي.

sansat iptv


 البكج بدي اياها لحتى اقدر استخدمها لاحقا لاحخان هذه الباكج ضمن كونستانت راح اعطي اسم اكسبريس كمان اذا حاليا باكج مخزن ضمن هذا لا الاكسبريس هو، sansat iptv code 2024 ،ن تكون جميع العمليات اللي بدنا نعملها اول عمليه بدي اعملها يلي هي ما يسمى بدي اقوم بالاستماع لهذا السيرفر اذا دوت لسه تاخذ اثنين بارامتر اي والايه اي برج بتكون الحق له مثلاواحد اما ، sansat iptv windows ،البي هو شو بدك يعني اعمل لما استمع لهذا البورد اللي بدي تعمله هو التالي بدي تعمل فنكشن هذا الاستماع للحصن عن طريقه وهون مبدئيا فقط بدي تعمل لي كونسول لوك لا اي كلمه لذلك حل مثلا هون السيرفر ومره جديده نوت سيرفر ولاحظه هون.



 السيرفر يعمل بدي تلاحظه هلا شيء صار لحق ارجع احذف هذيك هاي المعلومات كلها لحاملها قص مؤقت لحامل كونسول مره جديده نود السيرفر راح اقول له انتر، sansat iptv telegram ، بدي تلاحظون انه كتب لي كلمه اللي هون موجوده وبدا عندي سطر جديد حاليا انا بقدر اعمل نود مره ثانيه او بقدر اعمل اثنين + اثنين اي شيء بدي اياه انتبهوا معي حاليا لما راح ارجع ه، sansat iptv code activation 2024 ،ذا الكود اللي كتبناه قبل شوي وراح اعمل له حاليا نود سيرفر مره جديده لما راح اعمل له انتر عم يعطيني هون حاليا انا اذا بكتب اي شيء على الكيبورد ما عم يكتب اي شيء ليش لاليا يعمل السيرفر اذا انا لم اقم فقط بتنفيذ عمليه واحده اللي هي الكونسول الل.

كود تفعيل sansat iptv 2024


ي كتبناه وانما هو قمنا طبعا ما بدي تتلخبطوا هون بانه كلمه سيرفر هي تشغيل السيرفر هي السي باسم ولكن ما في داعي نكتب هون طيب بيبقى عندي موضوع اخير فقط ، sansat iptv apk 2024 ،لاحظوا حاليا اذا توقف السيرفر هون وحاليا بقدر ارجع اشتغل بدي انتبهوا معي لموضوع مره جديد لحل لهون النود السيرفري طيب اذا انا هون مثلا بدي اعدل بدي له السيرف، sansat iptv iphone ،ر جود مثلا ولاحظوا حاليا اطبق التعدي هذا الشيء ما في اي مشكله ولكن اثناء بيئه التطوير هذا الشيء كل مره انا بدي اقوم بتعديل يوقف السيرفر مود مونيتور اذا المراقبه بكج النوت وهذه الباكج مهمتها ان عند كل تغيير بالسيرفر دوت كوم بايقاف وتشغيل الس.



يرفر مره جديده خلينا نجرب لذلك انتبهوا معي هون راح اكتب له النود مون والحل السيرفر دوت جي اس لحتى يشغل لي الملف خطا اعتقد لانه الن تفهم هذا الموضوع لان، iptv samsat 1400 mini ،ه ان بي ام انستول اذا بتتذكروا نحن عملنا انستول للنود مون قبل شوي ولكن فقط بدي افارق بسيط قبل اسم الباكج راح اقول له فقطجي باكج بشكل جلوب احله انتر والحين يرجع ينزل الباك، iptv samsat 1300 hd ،ج مره جديده ومره جديده حاليا لحالها نوض مون سيرفر دوت جي اس اها ممتاز حاليا اشتغلت اذا ممتاز انه صار هذا الخطا امامكم عشان ما حدا يكتب لي بالتعلي خطا حاليا نزل البكج جلوبلي بشكل عام لاحظوا حاليا اذا انا هون لغيت الكو.

تحميل تطبيق sansat iptv


د وعملت سيف انت يكون العمل متواصل وما ان اطع طيب راح اوقف السيرفر حاليا بدي تلاحظوا حاليا اللي عم بكتبه انا هون سيرفر دوت انا برايي هذه الجمله الطويله لذل، code sansat iptv gratuit 2024 ،ك بامكاننا نروح على الباكج دوت بهذا المكان تارت واشد يعمل لي عمليه راح اعمل له سيف وحاليا بدل ما اكتب بي الترمنال نودموندج اس لحل فقط ام بي ام ستارت وحاليا انتر والحينفذ لي، sansat iptv apk 2024 ، هذه اذا فقط عم قوم باختصار بعض بيقل ايه اللي هي الاكسبريس عملنا فولدر باسم سيرفر نزلنا الباكجات اللي شفتوهم بعدين عملنا فايل اسمه سيرفر دوت جي اس كتبنا هذه السطور اللي هي استدعاء بكج الاكسبريس قمنا باسناد مثل الاكسبر.



يس للاب وقمنا بالاستماع الى البورتشو يعني اللسان هي اللي عملناها هون راح اقول له باي متصفح انترنت لوكال هوست نقطتين نقطتينانه اعطاني صفحه قناه كيد ما في ، sansat iptv apk 2024 ،اي مشكله ولكن اعطاني صفحه لاحظ هون اذا بعملهواثنين مثلا ما فتح عنديواحد اذا في عندي صفحه في سيرفر يعمل بغض النظر عن المسج ولكن نحن قمنا بنجاح بتشغيل السيرفر اذا لح، code sansat iptv samsat hd 60 mini 2024 ،د الان عملنا قاعده البيانات الام واعمل فقره القادمه بدي اربط قاعده البيانات للسيرفر بحيث يقدروا يتخ عبرنا لا مرحله الاري للحنقوم باظهار هذه المعلومات في الواجهه لذلك تابعوا معي بالفقره القادمه اذن مثل ما شفنا نحن عملنا قا.

تطبيق sansat iptv


عده بيانات حطينا فيها ثري دوكيمنت هون وعملنا السيرفر حاليا بدنا السيرفر وقاعه البيانات يتخاط انت عم تشوفوا هون نحن عم نستمع للبوردهذا الشيء بيعني انه اذا رحنا، iptv samsat 5200 super ، اللوكل الهوست نقطتينواحد نحصل على صفحه هذه الصفحه عم تعطيني مسج معينه بغض النظر عن هذه المسج ولكن هي على الاقل عم تعطيني هذه المسج انا اللي بدي اياه تظهر، iptv samsat 5100 hd super ، بكل بساطه طيب اول شيء لازم تفهمه انه اي ريكوست نحن بنطلبه بشكل افتراضي هو اسمه لذلك اللي بدنا نعمله بما انه نحن عنا هون الاكسبريس اذا ملاحظين هي عباره عن الاب بدي اعطيه اب دوت جيت وطبعا في مثل ثاني اسم اب دوت بو.



ست الاب دوت جيت او مثل الجد بتاخذ اثنين بارامتر البراميتر الاول هو عباره عن وين هذا الكيت بده يتنفذ شو هو المسار والباراميتر الثاني ما هو الذي سيتنفل البرام وين اين ، samsat 5200 iptv ،ذاك الحل لهون سلاش شو يعني سلاش يعني على الصفحه الرئيسيه لاحظوا هون سلاش اذا لما اروح لهون نفذ لي هذا الشيء الثاني هو ما يسمى بالفول باك فنكشن اذا انا بدي هون فانكشن وه، الرسيفر متوقف على on ،ذا الفانكشن هو اللي راح يتنفذ لما منزور هذه الصفحه هذا البراميتر الاول هو الريكوست والباراميتر الثاني هو الريزل اذا الريكويس لو نحن عم نرسل ريكويس معين طلب معين ببرامتر الاول النتيجه الشيء اللي بده يرجع لنا من السي.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
كود تفعيل سيرفر haha iptv 2024 مجانا
كود تفعيل التنين بلس مجاني 2024 | مجانى لمدة 365 يوم
برنامج فحص سيرفرات iptv | السرفر علي جودات مختلفة مثل 4k
كودات تفعيل رسيفر هليوتك 9000 الصغير افضل رسيفر اندرويد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع