القائمة الرئيسية

الصفحات

اشتراك universe iptv apk رخيص كود تشغيل جميع القنوات

universe iptv apk
universe iptv apk

وزر نيم مثل مو شايفين وواحد لقاعده البيانات بحيث انه باي لحظه انا بدي اقوم بالتغيير بقدر بغير من هذا المكان طبعا هذول راح يكونوا عباره عن سترينج لذلك لحاوطهم بالسترينج وبما انه نحن عندنا ثلاثه كونستانت ورا بعض ومرتبطين ببعض بامكاني هون فقط احذف الفاصله للمنقوطه بهذا، ملف قنوات رسيفر omega classic 14 ، المكان بحذف الكونستنت وبالتاكيد بحاول اعمل التنظيم دائما بحيث انه يكونوا منظمين بهذا الشكل بهالطريقه قدرت اعرف انااستخدمهم بهذا المكان كيف بدي استخدمه بدل سترينج اللي بنشوفه هون، ريموت رسيفر omega classic 15 ، راح نستخدم ما يسمى بالباك بدل بالباكتيك وهلا هو صار بامكاني انا استخدم اليوزر نيم طيب بالنسبه للموديل هون بيكفي اكتب يوزر موديل طبعا لو كان عندي اكثر من موديل عم بستخدمهم فبالتاكيد راح اقوم بكتابه تعليق اكبر واكتب هون موديلز والافضل م.



ن هيك لما يكون عندي الكثير من ما ضمن ملف اخر احد الامور هي اللي بتهم كمان بهذا المكان هو البورت اللي عم اشوفه هون بدل ما اكتب البورت بهيئه الطريقه انا بعم، تحويل رسيفر omega classic 15 ،ل بهذا الشكل بقول لهوابعرف بالاعلى تماما كونستنت واسميه بورد اذا هذا اللي بدي استخدمه انا كابور طبعا الموضوع ليس اجبا بحيث انه انا ما ارجع لهذا المكان انا لو بدي اغير البورت، ملف قنوات رسيفر omega classic 15 v2 ، كل اموري صارت بالاعلى موجوده مره جديده راح نفتح ونجرب ونلاحظ انه كل شيء يعمل بشكل واضح طبعا هون فيني اخذ الموضوع لمرحله ابعد لاحظوا هذه المعلومات وخاصه المعلومه الباسورد كلها معلومات حساسه لذلك لهذا شو يعني هذا المكان يعني راح اف.

سعر رسيفر omega classic 15 x1


تح وراح اروح لترنا الجديد واقول له ان بي ام وراح اتاكد اني موجوده على السيرفر محل ما بدي انزل الفاكهه ابو بكج جدا خفيف لحقوم بالسياس وحاليا بقدر ، مواصفات رسيفر omega classic 15 x1 ،انا اعمل على السيرفر باي مكان سواء جوا فولدر او على الواجهه بالزر اليمين لحقلهم يو فايل بعطي اي اسم بدي اياه ولكن المهم ان يكون الدوت اي ان في لذلك لاحسن وبهذا المكان ما بوضع الالست، رسيفر omega classic 15 v2 ،رينج من دون فواصل من دون اي شيء شو يعني هذا الكلام لاحظوا حاليا اذا بروح للسيرفر عندي هون الباسورد هي معلومه خطيره انا ما لازم شاركها مع اي حدا وما لازم تكون واضحه بهذا الشكل لذلك لحالك كنترول سي حروح للا با.



سورد طبعا بامكانكم تعطوا اي اسم ما في اي مشكله رح اقول له يساوي وراح اوضع الباسورد لاحظوا ما وضعت لا اشاره السترينج ولا ولا فراغات ولا اي شيء، رسيفر osn ، حاليا والحرجع لهون وبدل هيئه الباسورد اللي هون انتبهوا معي شو لازم نكتب قبل الباسورد او قبل الاسم الفاريابل اللي عم نستخدمه هون لازم نكتب بروسس اذا بهذا الشكل هو بيقدر ياخذ ال، رسيفر humax osn ،باسورد من هذا المكان وهذا المكان ما بينعرض ابدا مو بس هيك نحن هذا السيرفر احنا على الفايل الجديد اسمه جيت ايج نور بحيث انه جميع الملفات المذكوره هون ما يتم تحويلها للجيت وهذا الشيء مهم بحيث انه ما نحمل نحن الباسورد للعموم لذلك هون فق.

ملف قنوات رسيفر omega classic 15 x1


ط راح اكتب الديف دوت اي ان في بحيث انه هذا هذا الملف نرجع بنعمل سيف وبنعمل تحديث حاليا ولاحظه السيرفر لن يعمل ليش لان الباسورد لا زالت غير مفعله شو هذا ا، جهاز رسيفر osn ،لكلام يا نور انت قلت لنا انه بتحط انت الباسورد هون بعدين بنكتب هيك خدعه صغيره فقط اللي هي التالي بشتغل بالسيرفر ولا هنروح للباكج دوت جيسون انا بدي اخبر هون تعليم م، رسيفر osn 4k ،ثل الستارت التعليم اللي عم يشغل فيه السيرفر انه نحن في عنا عمليه صغيره بنعملها قبل ما نشغل السيرفر وهي العمليه هي معارضه ملف الانفيرمنت لذلك لحاله اي ان في اف يا اللي هي اختصار لفايل بحيث انه نقول له انه انا بدي استخدم هون اي ان في ب.



س بهذا الشكل والحله السيف وحاليا بشكل منطقي بدي ارجع للسيرفر وهون اعمل ايقاف للسيرفر والحله سي ال اس بعدين ان في ام ستارت لاحظوا حاليا معلش لي هذا ا، رسيفر اوميجا كلاسيك 15 لمبة حمرا ،لكومنت كامل واشتغل السيرفر وحاليا بس نروح للوكل هوز بعمل تحديث واشتغل كل شيء بشكل طبيعي بهالطريقه انا متاكد تماما انه الباسورد تبعي لن تشارك مع اي احد بنفس الشكل انا، رسيفر omega classic 15 x1 ، بامكاني اخذ نفس هذه المعلومات واوضع هون اذا الفاريو صاروا عندي والسيرفر هون جميعهم بدلتهم مره جديده لازم نوقف السيرفر لانه صار في تغيير بالسيرفر وبعدين مره جديده ام بي ام ستارت وبنتاكد انه كل شيء يعمل تحديث السي.

ملف قنوات رسيفر omega classic 15


رفر يعمل تحديث الفرونت اند يا طيب شو بالنسبه للمود لحظه وانا انعم استخدم كونستنت باسم مونجوس بعدين عم باخذ منه السكي وعم باخذ الموديل بما اني انا بعرف تماما ، ضبط رسيفر osn ،شو بدي صار بامكاني احذف الاساسي من هذا المكان ومن هذا المكان لاحظوا حاليا اذا عملنا تحديث سواء بالسيرفر ولا بالفرنتين كل شيء يعمل كما هو اما بالنسبه للفرنتين خلينا نشوف كما، اشتراك رسيفر osn ،ن شو في امور نحسن فيها النهار كود انقلع اللي عم تشوفون هذا شيء خاطئ جدا طبعا مو خاطئ بمعنى انه بيسبب مشاكل وانما خاطئ بانه هذا ليس نحن بناخذ بهالطريقه بنشيل هذا الاي بي اي وبنوضع بدل منه اي بي اي اذا بهالطريقه ونق.



ول له اي بي اي او اي اسم بدكم اياه بحيث طريق احنا احذف هاي ونوضع بدل القوسين والحل هون الاي بي اي وحاليا بالاعلى تماما احنا نعرف كونستانت وهذا الكونستنت ا، تشغيل رسيفر osn ،للي هنسميه اي بي اي والحقول له بالاسترينج لهذا البورد طبعا لاحظوا هون ليش ما عم اوضا هوم بورد لانه نحن حاليا بال سيرفر الملفات الموجوده هون ليس عليها علاقه بالملفات اللي م، رسيفر mega plus gold ،وجوده هون طيب يبقى عمر واحد فقط وتبديل هذه السترينج بالباك بهذا التم قراءتها مباشره وحاليا صار بالتاكيد الشكل انظف ودائما كل مره نرجع نتاكد انه كل شيء يعمل طيب نزلت ما في داعي تكون موجوده على السطرين بما انه عمليه واحد.

سوفت وير رسيفر omega classic 15


ه فقط بامكاني اعملها بهذا الشكل بالنسبه لكرياتي يوزر عاده لما يكون عندي بهذا الشكل نام بعد نقطتين نام اذا لما يكونوا مثل بعض بامكاني بكل بساطه احذف الطرف ، برمجة رسيفر osn ،الثاني وحاليا بنفس سطر واحد وقوم بوضع البدي بهذا الشكل وستعمل تماما كما لو انها بشكل عادي ولاحظ بهذا المكان كمان بنفس الطريقه مثل ما عملنا فوق بتكون بهذا الشكل لاحظ، رسيفر b smart 777 ،وا الشكل كم صار مختصر لحامل ونرجع نتاكد انه كل شيء يعمل بشكل ممتاز الخطا اللي عم يعطيني يا عم يعطيني خطا انه في عندي كل عم يعطيني خطا انه كل ليست لازم يكون لها كي لذلك بهذا المكان عندي الماب يترجع هون كيف اذاك الحل.



 هون كي يساوي وهذا الكي بدي اياه هو عباره عن اليوزر اي دي ممتاز طبعا لاحظ امتنع عن ان انا اعمل كونسل لوك لاي شيء لان الكونسولوجب يعني انه نحن عمل ورجي، رسيفر omega classic 15 ، المعلومات للاشخاص لذلك بامكانهم فقط نعم نحن ريترن وباللحظه يا اللي بدنا اياها نقدر نستخدم هذه المعلومات نقدر نعمل او اي شيء اذا ما بنعمل الكونسرفلوك لاي شيء الا طيب بالنسبه للما، رسيفر اوميجا كلاسيك 15x1 ،ب هون انا ما بحب هذا الشكل يوزر دوت يوزر دوت فينا نعمل ديستركشر ولكن لاحظوا معي حاليا اذا انا مجرد اني عملت له اليوزر هون بدي الاي دي فاصلهاللي لازم اعمله اني اقوم بمحاطه بقوسين البارامتر وبعدين هون بوضع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع