القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع سيرفر فوريفر تمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية

موقع سيرفر فوريفر
موقع سيرفر فوريفر

ولا احنا لاحظ في الكثير من تصاميم اللي بامكانكم تستخدموها وجميعها متاحه مجاني راح اختار اي تصميمنا على التعيين مثلا هذا الجيش وبكل بساطه راح انزل للاسفل واقول له داونلود ولا حتنزل ملفات به الاندكس دوت اتش ما الملف العام والاسد اللي هو فيه جافا سكريبت راح اخذ فايل الاسا، كروت تجديد سيرفر فوريفر ،س بحيث انه يكون موجود عندي كاملا وراح اخذ ملف الاندكس كمان اتش تي ام ال حتى يكون موجود عندي البي اتش بي راح اسميه هذا الملف ما بيهمني الا الديزاين بدي فقط استانس فيه يعني اخذ م، كيف اجدد سيرفر فوريفر ،نه التصميم طيب خلينا نعمل تجربه راح اخذ جميع اللي موجود ضمن الديزاين اللي نزلناه اعمل له نسخ ونرجع على ملف حمصي لحتى اح خليني اشوف بالفقره القادمه طريقه سهله جدا وسريعه جدا لحتى نقدر نربط ملفات والجافا سكريبت طيب اذا مثل ما اتفقنا م.



علوماتنا صعدت موجوده نحن فقط اذا درسنا حاليا تتمحور حول خطاانا في اذا رجعنا هون نحن لملف الاندكس دوت بي اتش بي تبعنا اللي هو نسخنا جميع الملفات لحملا، شراء كروت تجديد سيرفر فوريفر ،حظ انه هو محتاج بغض النظر عن الصور محتاج لملفات السي اس اس والجافا سكريبت بالنهايه لذلك بهمله هو التالي ضمن فولدرنا تبع الثيمز لاحظوا عنا ضمن الثيم الحامل فايل اسمه فنكشن، سيرفر forever قنوات ،ز دوت بي اتش بي ضروري يكون بهذا الاسم طبعا عاده بالكم اسم اختياري ولكن في اسماء لمركز عليها لازم يكون بهذا الاسم راح نفتح البي اس بي بهي الطريقه وراح نكتب الكود التالي انا شخص كسول جدا ما بحب اكتب لذلك بحب ابحث عن كود على الانترنت جوجل.

الموقع الرسمي لتجديد سيرفر فوريفر


 وتكذب الكلمه التاليه انكويوي هي انك يو طبعا ولكن احفظوه لحتى تعرفوا تبحثوا عنها اذا انك ولا حنروح لنتيجه الاولى بيهمني من هذه الصفحه طبعا في تعليق تحد، قنوات سيرفر فوريفر ،يدا اللي هو بيعطيني الطريقه الصحيحه اللي هو هذا التعليق من ثمان سنوات لاحظوا راح نقول له كوبي ونرجع طبعا برجع بقول لكم انتم تشتغل بالوربرس لاحقا راح تحفظوا هذا الشكل وتصيروا تكتبوا، قنوات osn على سيرفر فوريفر ، لوحدكم ولكن عم سهل عليكم الموضوع حاليا بحيث انه فقط عم ننسخ لصق لهذا الكود بيهمني فقط مولع اغير اسم الثيم نيم لحسميه ال ام اس بهالطريقه وبهذا المكان لاحظوا عندي هون عم نعمل ربط للستايل للسي اس اس وهون ربط للسكريبت .



لذلك لحال الاندكس دوت بي اتش بي اذا من هذا المكان من الهيدر عندي ملفات السي اس اس كلها هي بدي اياها لايك لحقون باخذ من هذا المكان ولا حقول له سيف، توقف قنوات osn على سيرفر فوريفر ، وراح احذف هذا التعليق بحيث انه يكون حتى الملف اخف عليكم اذا راح ارجع للبي اس بي وين الستايلات هاي الستايلات لذلك لحوم بالاسفل اعرف انتبهوا عندي هون اثنين بارامتر لهذا طبع، سيرفر فوريفر فيس بوك ،ا هن اكثر ولكن بهمنا مبدئيا اثنين بارامتر الاول هو اسم الستايلي اللي بدنا نربطه وهو اختياري لذلك عاده بنحطه بنفس الاسم اذا نبوت سترابي بامكانكم توضعواه ستايل سيتيور اي هو لحتى ياخذني للستايل شيت لهذا واللي هو ستايل سي اس اس ال اس ا.

كود سيرفر فوريفر مجاني


س لذلك انا ما بدي استخدم هذا وانا ما بدي استخدم هذا اللي موجود هون بيت تم اذا راح اخذه بهذه الطريقه ليش لانه انا بدي اربط ملفات بعد ما دخلنا على التمبلت هذا ه، سعر سيرفر فوريفر في مصر ،و نلعب في سي اس اس بعدين بهي الطريقه سلاش والح مبدئيا لحق له السيف ولا هنرجع الفايت تبعنا راح اعمل تحديث ولا حنلاحظ ما تغير شيء طيب ليش يا ترى اللي رحنا ، تجديد سيرفر فوريفر في مصر ،للانسبكت ضمن الهيد اللي هو المكان اللي بده يتم ادراج البوت تراب فيه لاحظوا انه ما تم الادراج مو موجود هون ليش واحد بيستدعي جميع الهيد اللي موجود جميع الكودات اللي بالهات اللي هو كالتالي راح ارجع للهد قبل ما سكر راح افتح بمجرد اعمل سيف ح.



اليا راح نرجع للصفحه لحظه عندياسطر لحامل حاليا تحديث اول شيء انتبهوا لموقع الانترنت كيف صار اذا اخذ البوت الكثير من الملفات اللي بتحملها الوورد برس بش، ثمن سيرفر فوريفر في المغرب ،كل افتراضي ممتاز اذا بعد ما تاكدنا انه قمنا بتضمين البوستراب لذلك بدي ضم الملفات الباقيه وبحب دائما اشتغل بنفس ترتيب الثيمياء اللي اخذناه منه لذلك قالت وشفت لحتى اعمل نسخه و، تجديد سيرفر فوريفر في سوريا ،شقده مني بده تم تابلت مو وعندي هون واعتقد انه موجوده نسخه مين لهذا الفايل تمبلت مومن مره جديده نسخه وعندي حاليا الكوستم سي اس اس انا ما بحب اسمي مباشره قسطم خليه كوستم سي وبنفس الطريقه الفونت اوسم وبيبقى عندي هو.

كود سيرفر فوريفر vip


ن الفونت ولكن الفونت لاحظوا انه هو من رابط خارجي شكله بامكاننا نربط بنفس الطريقه لذلك هذا الحاسميه فونت اندر سكور روبوتو وراح اخذ نفس هذا اللينك ولكن يا كام، سعر تجديد سيرفر فوريفر في الجزائر ،لا يكون من هذا المكان تبعته شو عم يصير طبعا لاحقا نحن اختصر الجميع هذا الكلام لاحظوا هذا التكرار ما بنحب نعمله رح نختصره ولكن حاليا عم سهل الموضوع مره جديده سيف نرج، ثمن تجديد سيرفر فوريفر في المغرب ،ع لملفنا تحديث لاحظوا حاليا ظهرت الايقونات من الفونتوسوم وظهرت هاي صور ولكن لاحظوا كمان ظهرت عندي هون الايقونات جميع الخطوط والتوازنات وكانهفليت صار عندي موجود مره جديد لذلك رح بحذف هذا التعليق وراح نرجع للان.



دكس تبعنا راح نروح للنهايه ولحنلاحظ انه في عندي هون ملفات الجافا سكريبت كمان راح اخذهم تعليق وهل وهل مره بدنا الانكيو سكربت اذا ثانكيو سكريبت مبدئيا في عن، سعر تجديد سيرفر فوريفر في مصر ،ا الجي كويري لذلك بامكاننا اي مشاكل بامكاننا بالتاكيد اضافه لاحظوا حاليا اذا اضفت البوتس درسيه اساس وهيبوس راك داش جي اساو اندر سكور لكم حريه الاختيار بعدين بنفس ا، سعر الاشتراك في سيرفر فوريفر ،لطريقه بدنا ندخل على الاساس بعدين بدل سي اس اس بدي الجافا سكريبت بعدين بدي اخذ هذا اذا وبنفس الطريقه قمت بتضمين في الملفات كواري بالبدايه النسخه اللي عم يقترح علينا التيم وبعدين جميع الملفات الباقيه خليتها ضمن مصفوفه .

كيفية تشغيل سيرفر فوريفر


بتعتمد عليها الجيك وير اذا لاحظوا هون هذه المصفوفه كتبت داخلها اذا ما بتم تحميل جميع هذه ملفاتي اللي هنا هذا جي اس الا بعد ما يتم تحميل ملف تعليق والحامل تحدي، تقطعات في سيرفر فوريفر ،ث بحيث انه اتاكد انه جميع الملفات تم تحميلها هنقول له افلحتى يعطيني جميع الاخطاء نتاكد انه جميع الاخطاء عنديها هي عباره عن صور تمام ما عندي ولا ملف للسي اس اس ولا ، فور ايفر سيرفر ،جافا سكريبت ناقص كان بدي تلاحظه حاليا اذا بكبس عندي بنفس الطريقه اذا عملت حاليا هون لتحت كمان ما عم تعمل ليش لان كمان عندي نقص بفنكشن صغير اتذكره هون بالهدر عملنا دبليو بي هات بنفس حاليا راح اعمل سيف وتحديث وحاليا.



 انا بعمل التالي صار يتحرك عندي نعمل افصار يتحرك كمان عندي ليش هلا حاليا تم تضمين ملفات الجافا انتبهوا جميع الملفات اللي موجوده هون اذا بيتم طمنينا بانه ظهر عن، فوريفر شيرنج ،دي غير احذف هذا السطر والحامل تحديث هذا الادمن باري اللي فوق خاص ما كان ظاهر ظهر لما ضفنا الدبليو بي فوتر انتبهوا معي تحديث وحاليا ظهر لان ممكن جدا انه تستغربوا انه لي، فوريفر iptv ،ش هذا ما عم يظهر حاليا تعرفوا انه من الفوتر هيا نرجع على قسم مهم حاليا اللي هو تفريق هذا ملف ملف الاندكس على الملفات الصحيحه مثل المشاركين عندي حاليا الصفحه كامله موجوده ولكن في عندي قسم سيكون دائما م.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
كود تفعيل orange plus iptv 2024 سيرفر اورانج
سوفت تايجر usb لاعادة تفعيل الكودات المتوقف
تحميل تطبيق PhoneRescue استرجاع الملفات المحذوفة والصور والارقام
اكواد شدات ببجي مجانا 2024 الموسم 33 كامل
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع