القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف قنوات رونى 1000 hd mini الاخضر 2024

ملف قنوات رونى 1000 hd mini الاخضر 2024
ملف قنوات رونى 1000 hd mini الاخضر 2024

تماع عندي تاج مخصص للفوتر راح احط لهون تاكس بعدين بدي تحتوي هذا النص بحيث انه يكون في عندي كونتينر لذلك بدل هاي التكس راح اقول لهون قطه لحتى تروح للمنتصف بالتاكيد بدي التريكس داش وايت لحتى يصير اللون الابيض والحلو بي اكسمن الاطراف لحتى يكون مع الج، فلاشة رونى 1000 hd mini ،ميع وبي واي راح اعطيلحتى يكون في عندي هون فراغ طيب قبل الام اكس او خليني هون راح اقول له الديسك وعلى الام دي فليكس داش بحيث انه يكونوا اسطر للداخل بدي ثلاثه اعمده كمان ولكن الع، ملف قنوات رونى 1000 hd mini الاخضر ،مودي اللي بالمنتصف راح يحتوي على عنصرين راح يظهر باربع اعمده لذلك لحوسع هي والحلهم بدي الديب الكلاس تبع حتى يكون عنديهم تاكس والتيكس وتكس اللوجو والسوشيال ميديا الثاني راح يحتوي قائمتين والثالث راح يحتوي اشتراك بالنشره البري.



دي لذلك خليني ابدا بالاولى بهذا اذا هون اذا هو اللي راح اعطي الالت اللوجو والحاطي هون كلاس لحق له هذا ثمانيه اللي هو الارتفاع طيب بدي كمان تحت اللوجو حط ال، ملف قنوات رونى 1000 hd mini الازرق ،سوشي الايكونز كيف بنحط السوشيال الايكون كمان راح اعطي ديف وبداخل هي الديف بدي اقول له ايه انا بحب ايقونات موقع اسمه ريمكس ايكونس دوت كوم لحتى احصل على الايقونات با، رونى 1000 hd mini كاتب اون ،مكان ينزله عن طريق الام بي ام او اذا بتستخدمون بالفيجما في عندي فيجما راح اروح لهون اكتب ريمكس ايكونز سي دي ان وراح اخذ رابط السي دي ان اللي موجوده هون اللي هنحط رابط السي دي ان وحاليا صار بامكاني استخدم الايقونه كيف بدي استخدمهم بمجرد ر.

ملف قنوات رونى 1000 hd mini الاخضر 2024


وح على موقع الريمكس راح اكتب مثلا هون فيسبوك ولحانسخ الفيسبوك بوكس بدي هاي الحاله كوبي وبهذا المكان بين الايه حلوه مباش المكان لذلك نزلها عل، ملف قنوات رونى 1000 mini hd اللبنى ،ى السطر واعطيها الكلاسات اللي بدي اياها كبير شوي راح اقول لهاكس ال طيب راح ارفع هدول على سطر واحد بعدين راح اخذ طبعا كابس الت وشفت على الكيبورد لحتى تعطيني السطور اخر، rony 1000 mini hd ملف قنوات ،ى انستقرام سيف واعطاني ايفون الانستقرام طبعا انا حافظهم لانه هذول ذلك بعرفهم اذا انتم بدكم تبحثوا عنهم نرجع لموقع الريمكس وهون راح نكتب انستقرام ونبحث عن الصوره وتويتر وصاروا عندي الايق اعطيني جستيفاي بتوين لحتى تقو.



م بالاعلى وبالاسفل بعد شويه الملح نكبر هذا الفرق بحث انه يبتعدوا شوي عن بعض ولكن اعتقد انه هذا الفرق الكبير لذلك خليني علق الشاشات الكبيره بينما على ال، رونى 1000 مينى hd الاخضر ،شاشات الصغيره الحامل هذا الابتعاد الشاشات الكبيره ايتنز داش ستارت لحتى بالنسبه للايقونات هون ولا حله فليكس وسبيس داش اكس داش خليني اربعه بحيث انه يبتعدوا عن بعض شوي ط، احدث ملف قنوات رونى 1000 mini hd الاخضر ،يب خلينا نغلق هاي العمود الاول ضمن العمود الثاني كمان بدي عمودين شو العمودين اللي بدي رسائل مو ابني ما هي مبدئيا راح اخفيها بحيث انه ما تلبكنا ضمن القائمه الاولى راح اختار له عدد من الات وما راح اعطيها الا اوفر على الهوفر الفلوس او .

ملف قنوات رونى 1000 hd mini الذهبي


عفوا تكستسليت والحق له ضرب ثلاثه هذا لحق له هون هون الثاني لحق له اباوت والثالث لحق له كونتاكت سيف ولاحظوا عندي اذا هم فليكسقلم لحتى يكونوا فوق بعض والح، ملف قنوات رونى 1000 mini hd ،اطيهن في ابتعاد اعتقد اثنين بيكفي لحتى ما يكون في ابتعاد كثير طيب ممتاز راح انسخ هاي ولا اوضعها تماما عند الميناء الثاني لحتى يكون في عندي التنتين مو وهون راح اقول له ، rony 1000 mini hd سوفت ،بحيث انه يكون عندي قامتين بدي بعد هذول القائمتين عن بعض لذلك الحل هون بيس اكسممتاز بهذا الشكل ضمن العمود الثالث اتفقنا انه نحن بدنا نعمل اشتراك بالنسخه البريديه والكوبي رايت لذلك قال له بدي فون وهذا الفوم الاكشن تبعه ما في شيء مبدئيا.



 ضمن اعطي انبوت وراح اعطي هذا راح اعطيه بحيث انه يتمدد على كامل المسح ولحتى تظهر معنا قبل هيك لحق لهون بليس هول سبسكريب تو نيوز ليتر صار جدا وا، ريموت rony 1000 hd mini ،ضح انه انا بحاجه بادينج واي من الاعلى ومن الاسفل حوالي اثنين وبادنج اكس خليني سته واخليني قل لذلك كمان راح اعمل بطن لانه شخص بده يكبس على بطن وهذا البطن اللي حاطيه ، rony 1000 mini hd الاخضر ،باك جراند اورنج اعتقداستخدمنا بالاعلى كما الراوندفول خليه اربعه والباذنج واي خليها اثنين وراح اعطي تاثير باك جراند على باك جراوندسيف لما الحامل اوفر ممتاز جدا طيب بعد الفون خليني اضيف كلاس جدا بحيث ان نحط الاو.

بديل ريموت رونى 1000 hd mini


ل وهذا راح بيكون مخفي ولكن على الشاشات الكبيره الطريقه واضح جدا انه هاد بدي اعمله فليكس داش call لحتى يكونوا على السطرين ولا حاعطيه هون الجست ت، rony 1000 mini hd v2 ،ي فاي بتوين بحيث انه يكونوا من الاعلى ومن الاسفل بالنسبه للروت ذكروا هذا الروم لاحظوا هاي رح اعطيه هون جست تي فاي بيتوين بحيث انه يتوسع كاملا وخليني اشوف الريسبونسي، ما يصل إلى 23.000+ قناة تلفزيونية ،ف اذا عملنا نسخه الموبايل عم نلاحظ انه بدي سبيس للواي لذلك الحللون سبيس داش واي ثمانيه يلحقوا هون صار في عندي مشكله لذلك راح فيس داش واي داش صفر لحتى ارجع كل شيء ومره جديده بناخذ كل الام دي للنهايه لاحظوا ال.



شكل صار جميل جدا ولكن عم فكر بشيء انه ليش ما بعمل هون فليكس داش قلم داش بحيث انه يكون اللوجو بالاسفل بتوقع ضمن العمود الاول يا اللي هو هون راح اخذ ك، رسيفر hd فاصل باور ،مان الديف والحاطيه بلوك بحيث انه حط في الكوبي رايت مره جديده او هي بالاساس بلوك لذلك لحاله بس تيكسسنتر ولكن خليني اعطي مرجه من الاعلى ومن الاسفل حوالي لذلك راح اغل، رسيفر نوفا اي ماك برو 4k ،ق العمود هاد ولا افتح العمود طبعا بما انه انا عندي هون الريفيرس فالعمود الثالث والعمود الاول تمام لاحظواهو العمود الاول اتوقع هون المشكله عندي لذلك لحال لهون له سيف فيس داش اكس داشخليها ولكن يبدو صافي فرع عندي هون لذلك.

سوفت رونى 1000 hd mini الاخضر


 راح اخلي هون المرجان توب وعلى الام دي المارجنتين صفر وحاليا الشكل صار اجمل طيب راح انتهي من الفوتر على هذا الاساس اذا عملنا القائمه من ثلاثه اعمده وع، شفرة قنوات ثور ،ندي الفوتر بتوقع تعلمنا الكثير من هذه المعلومات بيبقى عندي موضوع واحد فقط ما يسمى بالبرجر منوم نشوفه هون لذلك خلينا نشوفها بالفقره القادمه اذا مثل ما اتفقنا باي فقره لاحظوا ع، مباريات لايف كود التفعيل ،نا قايل منوله تحت الام دي يظهر عندي البرجر من هو يكون عندي منه ثاني لحتى تفتح لذلك بشكل منطقي بالتاكيد عندي هيئه الاولى ما بدي اياها وعندي هاي المنو وهون راح اعطيه بطن والحاطي الكلاس اكيد ام التست راح يكون مخفي وين.



 عند الام دي فقط يعني لما بفتح هيك ما عاد عندي الباطن موجود لما مصغر حاليا صار الباطن موجود شو بدي شكل البطن رح روح مباشره للريمكس ايكونس وراح اكتب له، مكتبة افلام ومسلسلات تتجاوز عدد ١٠ الف ،ون منو راح اخذ اي منو بدي اياها ولحاله كوبي وما بدي اكثر من هيك القائمه وصارت موجوده بدي تضيف بالتاكيد كلاس اللي هو التيكساكس ال خلينا نعمل لحتى تكون كبيره شوي ولاح، تردد كل القنوات على النايل سات 2024 ،ظوا صارت عندي طيب يلي بدي اعمله انه انا لما اضغط على هذا الزر تظهر المنو طيب كيف بدها تظهر علميني مبدئيا هذا البطن لحتى اقدر استهدفوا لاحقا اقول له موبايل بوتون مثلا طيب شايفين هي الديف هي الديف ظه.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
ملف iptv لرسيفر سكاى لاين 222i
طريقة صنع تطبيقات اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة | و كيفية تحقيق اكثر من 15 الف دولار شهريا
مكتبة ملفات قنوات رسيفر ghost plus تناسب الجهاز المتوقف
كودات تفعيل رسيفر drake 850 classic افضل رسيفر اندرويد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع