القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل تطبيق utv code مدة سنة (تفعيل التطبيق فقط )

utv code
utv code

يعمل الساين رجع جيسون بيحتوي على المعلومات التاليه شو بدي بدي التوكن رجع لي التوكن وارجع لي كمان الادمن اي دي اللي بيحتوي ادمن دوت اندر سكور اي دياذا انا كيوزر سجل الدخول باسم نوراذا ليش ما عم يسجل دخول رقم انه في نورهون لانه هدول غير مشفرين لان هاي الباسو، سيرفر utv iptv ،رد اخذها وشفرها لما سفرها طلع معه هذا الرقم طابقوا مع هذا ما لقى صحيح لذلك اعطاني رفض تبع مشفر راح ارجع لهون واقول لهم بدل نور الحل وضياء والحق له ولحم نلاحظ هون فعلا اعطا، سيرفر يونيفرس ،ني التوكن واعطاني يوزر ونرجع ندخل هذا اليوزر نعمل له لوجان اذا المنطقيه في الباك اند صارت تقريبا منتهيه ولكن انا بعرف انه هذا الشيء ممل جدا انه تبقوا عم بتشوفوه لذلك خلينا نروح على الفرونت اند بدل ما نحن نشتغل بالبوست من هون مثل المشارفين .



نروح على نموذج يقدر هذا اليوزر يسجل دخول ويعمل يوزر الجديد خلينا نشوف بالفقره القادمه اللي احنا عمل الفرونت طيب انا بعرف انه الباك اند ممل احيانا بيكون لبعض، سيرفر يوتيوب ، الاشخاص لانه مثل مو شايفين كل اللي عم نشتغل ما في شيء عم نشوفه لذلك خلينا نوقف شويه عند هي المرحله ونروح نعمل نموذج تحكم يقدر يعمل لي ريجستر ولوجن بشكل مرئي اح، utv player ،سن ما نجرب على البوستمان خلينا نعمل بالرياكت هذا الفورم ياخذني على هذا الرابط وعلى هذا الرابط لذلك راح اسكر السيرفر ضمن الترمنال لح ندخل على الكلام سيدي كلانس واقول له ان بي ام ستارت لحتى يبدا لي اللوك الهوستمر الجديده وقمت المشاركين عنا هذا .

كود تفعيل سيرفر utv


الفورمه اللي نحن عملناه من الدرس الماضي ولكن نحن راح نبدا فورم جديد بحيث انه نعمل تسجيل الدخول طيب لاغراض الاب ادوت ما بدي ادخل حاليا بالراوتر، utv سيرفر ، وهذه الامور لذلك هذا الاب راح اعمل اب جديد رح اسميه مثلا اوث يعني الدخول او الاثنتيكيشن وبالاندكس هون بدل ما اني اعمل اذا الازال موجود ولكن ما بدي اعمل راوتينغ حاليا مجرد نلحقه بدل ، سيرف فور يو ،ما يقرا الاب راح يقرا الاوت وكانه نحن عم نبدا ملف جديد طيب هون شو بدنا نعمل بهذا اول شيء بدنا نعمله لحاله ار اي اف سي اي بحيث انه يعمل لي الابلكيشن ولاحظه عندي هون الابلكيشن ما في داعي نحن بالرئاسه حاليا ضمن الان اكس يف.



ترض اني استورد هذا الاوس لذلك راح اعلق هذا الاب وهون بدل الاب لحاله وبهالطريقه اذا عملت سيف راح روح لهون فوم لذلك راح اغلق الاب هون لاغلق ا، سيرفر evdtv ،للي عندك لاحظوا شو عم احاول اني ابسط الموضوع بحيث انه ما نستخدم اي شيء ما بدنا اذا ضمن هذا الديفيا اللي موجود هون نحن بدنا نعمل فورمات بما انه الفورمين هن متماثلين تقريب، u-tv ،ا يعني سواء نحن بل يعني بالنهايه اللي احنا اللي الدخول يوزر نيمو باسورد بالجانبين لذلك من الذكاء هنا نعمل فورم موحد وبنستخدم في البروست كيف بدنا نعمل هذا الشيء ضمن الملف نفسه فقط لحانزل اسطر طبعا قبل الاكسبورد راح انزل هون واقول.

كود تفعيل سيرفر utv 2024


 له كونستانت لكن ما لحق افتح فول داركم بونانت واعمل كومبونس راح اشتغل كل شيء بنفس المكان اذا اعملنا كومبونان جديد لاحظوا هذا الاوس هو الاساسي عم نعمل كوم، صندوق سيرفرات ،بو جديد اسمه فون هذا الفون بده يستقبل بشكل اساسي هذا البوم بده يستقبل بروكس راح نعمل عليه كل شيء بعد شويه طيب ضمنه راح نعمل الريتان وهي الريتان لحترجع مثلا اتشلنق، رسيفر zero 4k ،ل طبعا ما في داعي اني استورده من ملف خارجي لانه بالنهايه هو مستورد يعني هو موجود هون طيب حاليا اذا هون عندي الفون وهون عندي نلاحظ في تنتين ريجس طيب اذا بمرر هون مثلا البروبس ليبرجستر وهون ليبل تمام وحاليا انا بدي استخدمهم ك.



يف تستخدم البروبس بكل بساطه هون بفتح القوسين بقول له بروبس دوت ليفر ولا هنرجع لهون عندي وهون بناخذ البروبسون مع في دائره صار بامكاني اخذ اللعبه المباش، رسيفر vu ultimo 4k للبيع ،ره تنسب ولاحظوا عندي اذا الفورمين موجودين بنفس الطريقه اذا هون انا فين نحط يوزر نيم يوزر نيم باسورد بهي الطريقه لذلك خليني اول اعمل الفون كاملا بعدين راح بتشوفوا تماما، سيرفر doom ، كيف راح يصيروا ممتاز لذلك هم الكلاس تبعه كونتينر او اي كلاس السي اس اس ما بيهمنا بهيئه وما عم مركز ابدا على الحامل فون عادي ما بدي له اي اكشن الاكشن انا احدده لاحقا وضمنها بدي اتشهاي الاتشراح تحتوي الليفل اذا به ر.

كود سيرفر utv


حنا بالزرق اليمين وعملنا لحملاحظ انه عندي اثنين فرم الفرن الاول لحظه عندي ملك الاساط من البروستراب برجع بقول لكم ما بيهمكم مبدئيا رح اعطي الليبل مبدئيا وهذه ال، تفعيل سيرفر utv ،ليبل htmlيوزر نيم بما انه انا بدي اليوزر نيم وهون رحله بشكل منطقي بالتاكيد بعد الليبل بدي انبوتطيب ده حتى تكون اوضح بما انه هي بدها تستخدم لحوزعهن على اسطر بهي الطريقه، utv server ، اذا التايب تكس الاي دي بدي يوزر نيم فالي مبدئيا بتكون اليوزر نيم نفسها ولكن راح بتكون على شكل بروكس بما انه بدي اخذها بروبس هون مباشره راح انسخها يوزر نيم طبعا هدول احنا ناخدهم من اليوستات بعد شوي ولكن راح بتشوفوا .



كيف خليني خليني مبدئيا نكمل بناء ايفون بدي اعمل شغله هون شو هذا الفانكشن غالبا غالبا بنعمل نحن بعدين بناخذ عباره عن فنكشن بنقول له سيت يوزر نيم لحتى اقدر اعمل، سيرفر 4k ، اليوز ستات راح اقول له اي دوت فاليو اذا انا هون باخذ الفاليو وب كله لحنشوفه بعد شوي راح انسخه الكود طبعا موجود عندكم خلينا ما نضع وقت على شرح الكود نفسه هنشوف استخدام، serv 4wd معنى ،ه لاحقا بما انه صار عندي الاول لذلك نفس الحانسخه اعمله انبوتاني ولكن هالمره راح يكون اذا عندي انفوت اول ست هدول مو موجودين راح نعملهم بعد شويه مبدئيا خليني اعمل بطن وهذا البطن هو اللي راح يرسل الفون راح اعطي من .

تجديد سيرفر utv


تايب نوع بحيث انه يرسل لي الفوم والحق له هون عندي ريجستر لحيط طالع لي على الزر ريجستر اذا لوجن راح طالع لي لوجان انتهينا من كتابه فون الكومبو عفوا ، سيرفر a5 ،وبيبقى عندي موضوع واحد فقط هو انه بما انه هون ست يوزر نيم بدي اخذها بعد شوي لذلك حظيفه لا البروبس وكمان بنفس الطريقه اذا بدي الباسورد باسورد اذا عندي هون الباسور، سيرفر v60 ،د وعندي هون مباشره طلع عندي الفورمان يوزر نيم الادخال واللوكن كتبت فورمين بنفس الطريقه بعض التنظيم وبنطلع حاليا للاعلى لاحظوا هون عندي انت هون البروبس يعني لا هذا المكان كيف بدي يمرره لاحظوا عندي هون ليبل هذا كله.



 بدي اقوم بتمريره لذلك راح انزل السطر لحتى ما تتلخبط وبالموضوع طريقه ولحق له انتر كمان مره جديده حلو انتر شو بدي هون بدي الليبل اخذ اوكي بعدين عندي اليوزر، جميع مباريات شاختار دونيتسك ، نيم يساوي من وين هي اليوزر نيم راح نجيبها نيو ستيت بعد شويه عم بكتب لحتى مره جديده نعمل بعد شوي اللوجك كلياته ست يوزر نيم يساوي كمان يبقى عندي شغله واحده فقط هي انه يوز، كيفية فتح القنوات المشفرة على الرسيفر starsat ،ر نيم ست يوزر نيم لذلك وحتى ما نتلخبط كمان لاحظوا مثل ما عندي هون كمان راح اعرفكم هربانه تاني باسم لوجان يحفظون الى هذا كله راح يسهل علينا لاحقا نقل هي الملفات وتوزيعها بدي اخذ هي الفوم اعمل لها هون بهذا المكا.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
كود رويال iptv مجاني 2024 تناسب رسيفر hd واي فاي
apollo iptv free code 2024
افضل موقع يقدم تفعيل برنامج Flix iptv osn بث مباشر مجانا للاندرويد
haha iptv code for android
code apollo iptv 2024 gratuit
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع