القائمة الرئيسية

الصفحات

كود تفعيل رسيفر انفنتي 9970 اكثر من 5350 قناة مباشرة عربية و عالمية

كود تفعيل رسيفر انفنتي 9970
كود تفعيل رسيفر انفنتي 9970

و لانتودفيلد ويذاوت اند شينج وينه لاحظوا عندي هاد الثلاثه ما في لان لازم يكون في عندي شيء اسمه المانيج سلفنكشن يلي هو اله وائل انبوت شفته وين هذا بعدين بدي انقل شغله ثانيه اللي هي الفيلد او بامكانكم تسموه اي اسم طيب شو هو هذا الفيديو انتبهوا معي بعد ما امرر الايفنت او بامكانكم ت، رسيفر انفنتي 9970 ،عطوه اي اسم بدكم اياه اذا باخذ الايد صور كاملا من بين هذا العنصر يعني خاصيه اسمها نيم لذلك ممكن اخذ النت طيب شو بدي مرر كمان بدي مرر الاكشن نفسه ولكن ممكن اني نسميها فاليو طبعا ، مشاكل رسيفر انفنتي 9970 ،المبرمجين بيسموها بيلود بهي الطريقه انا ما بحب البيلود لما بنشتغل مع البلاد فاليو هاي لحق له اي دوت فاليو انتبهتم معي اذا بدي سباج نقلت ثلاثه معلومات الى الراديو هذا اللي هون كيف بدنا نستخدمه هدول المعلومات قلت لكم نستخدمهم ستيت اذا هاي الس.



تيت نفسها الطريقه واكتب له يوزر نيم نقطتين وحطهن اليوزر نيم اللي دخلناه بامكاني استخدم اسلوب مختلف انتبهوا معي هون انه انا نقلت شيء اذا صار فيني استفيد من، سوفت وير انفنتي 9970 ، هذا الموضوع لذلك ممكن نروح على الاكشن دوت لاحظوا هون اتفقنا ان هو عم ينقل اكشن عم ينتقل بهاذا المكان وهذا المكان نحن نقلنا اكشن ثيلد بنحط نقطتين وبنقول له هو الاكشن دوت ، انفينيتي q70 ،فاليو تمام الاكشن فيلد الفيلد هو النمر نفسه اليوزر نيم صار لي فاليو تبع اليوزر الايميل ولحتى ناخذ القيم السابقه نعمل شيء اسمه سبريد اذا راح اخذ الستيت بهذه الطريقه وخليني اعمل سيف حاليا وهلا اذا بكتب اي شيء رجعت اذا عملنا افلحتى نفتح الكونسول عم نلاحظ ما.

انفنتي 9970


 عندي اي اخطاء ولكن انا بدي الحاله الاخيره اللي هي عند السب ميت بدي جمع المعلومات لارسال الباك اند وهي حاله لاحظوا قديش صرنا عم نعمل امور فقط ل، انفنتي 1999 ،حتى نجمع جميعهم بستات واحده طيب الحقل كمان اون سب ميت او اون كليك ولكن راح استخدمه بطريقه اخرى بما انه هون عندي فون اذا ممكن اعمل هاي الانسر ميت بهاي الطريقه اذا اون ، سعر انفنتي q70 ،سب ميت وينه هذا راح اعرف كون الايفنت بحيث انه اعمل اي دوت بريفنت ديفولت لاحظوا انه عم يعمل تحديث للصفحه ولكن اذا بعمل تحديث حاليا عند السبب ما عم يعمل اي تحديث ممتاز الموضوع الثاني بدي اعمله فقط كونسولوج لاستيت بس.



 نفتح الافودخل له هون لاحظ انه اها ممتاز الستيت هي حاليا لانشل ستيت ولكن اذا دخلتهم مثلا نور النور وهون اهلا وسهلا وعملت له حساب ميت لاين شو الموت ، ninety nine 99 ،واليوزر نيم امتلوا وكل هذا تحكمنا فيه بستيت واحد وهذا الشيء منطقي جدا انه الفوم يكون متحكم فيه بسته واحد وبهاي الطريقه بتكونوا بناته فوم صحيح بشكل صحيح شو يعني يعني ان، قطع غيار انفنتي qx70 ،ت عم تبني كومبونت ولا يعيد بالنهايه الا لاحظوا هون الكونسل لوك نحن طبعا بدل ما نعمل نحن نعمل ريتان لشو للستيد وهايل راح ننقلها للباك اند اذا كل هاي المعالجه ما بتهمني ولاحظه عن طريق لسته طيب اتمنى ان يكون شرحت بشكل صحيح عاد.

كود تفعيل رسيفر انفنتي 9970


ه وغالبا عن الانترنت له هذا المثال انا ما لقيت ولا اي توتريال ثاني عم تعطي غير مثال الكونتر انا حبيت اخذ لكم شيء من الواقع شيء بستخدمه بشكل شخصي غالبا انا استخ، قطع غيار انفنتي g37 ،دم اليوزرد يوزر لحتى اخذ ممكن انا فرنجي هذا الحجم اني اعمله باليوستات العادي لنلاحظه في شغل كثير كبير باليوز ريد يوزر واحيانا ممكن يكون بلا خبط ولكن لما يكون عند، صيانة انفنتي الرياض ،ي فون كبير او فون متعدد او بدي اخذ اليوزر نيم من صفحه اخرى منكم بالدمج مع اليوز كونتكس حاليا احنا صرنا جاهزين لحتى ندرس الريدوكس لذلك بدرس قادم بالتاكيد راح ناخذ درس مفصل عن الرضا والستات مانجمنت هذا اليوم باي باي اطيب تحياتي و.



اهلا وسهلا بكم اليوم وصلنا للهوك السادس من الهوكات الاكثر استخداما في رياكتلي هو اليوز كونتكس نيوز كونتكس هو اكثر هوك انا بحبه وانقذ لي حياتي بالكثير من المر، صيانة انفنتي الخبر ،ه ولماذا هو بديل جيد للريدوكس اذا كنا عم نشتغل على مشاريع صغيره خلينا نشوف اليوم كيف بدنا نستخدم اليوز كونتكس طيب اول شيء لحتى ننظم الشغل بدنا نعمل فولدر باسم نيوز ك، شماغ انفنتي ،ونترس اذا بدكم تشوفوا كيف وصلنا لهذا الاعداد بتمنى ترجعوا للدرس الاول بهيئه السلسله ض وفولدر والحسميه كونتكس او اي اسم بدكم اياه ما بداخل فولدر حامل فايل اسمه كونتكست جي اس اكس ار اكس سي اي بحيث انه يعطينيوبعدين ك.

تحديث رسيفر انفنتي 9970


ونتكس بهذا المكان ما في اي شيء طيب خلينا نشوف الموضوع بالطريقه التاليه لحتى نفهم شو هو استخدام نيوز كونتكس لنفترض انه انا عندي بونت الاول في بداخله كمان، شبك انفنتي qx70 ، وفي كمان بداخلكم الفكره كالتالي اذا انا عندي ستيت معينه او فاريا بالمعين موجود بالبرنكم كيف بده يقدر اوصله لهذا الكومبون انت اللي بالداخل هون الموضوع سهل كيف سهل انا بعم، شركة انفنتي للسيارات ،ل بمررها للكمبونه الاول بعدين بمررها الكمبونات الداخلي بعدين بنمررها لكمبونات الداخلي اكثر وهاي العمليه بيسموها اللي هون ما له علاقه بالبروب يعني نحن ما بدنا نستخدمه لا بهذا المكان ولا بيهد مكان نحن بنستخدمه فقط هون ولك.



ن نحن مضطرين نمرره عبر جميع الكمبونانس الاباء لحتى نقدر نستخدمه بهذا المكان طيب الحاله الاصعب من هيك اذا انا عندي هذا البروبلي اللي موجود هون يعني مثلا انا، انفنتي سات 9970 ، عندي هون يوزر قام بشراء شيء معين وعندي بهذا الكومبونت هون موجود عمليات الشراء او السله اذا انا بدي اخذ جميع المشتريات من هذا اليوزر واوضعه هون لحتى يقدر يعمل السله ، خط ٩٩ ،كيف بدي وصل انا هاي الستات هي المشتريات من هذا المكان لهذا المكان للاسف ضمن الري انا عندي طريقه واحده فقط اللي هي اخذ المشتريات من هذا المكان طالع على هذا الكومبونت بعدين لهذا الكومبونت بعدين للبيرند بعدين ارجع اد.

سوفت وير رسيفر انفنتي 9970


خل لهذا الكومبونت بعدين لهون لاحظوا هاي العمليه الصعبه بالتواصل بين الكومبونتس ونحن فقط عم نحكي عن ثلاثه كومبونس وث اكثر من هيك وعم نحاول نقول طبع، جوتن 9915 ،ا بالمشاريع الضخمه جدا نحن بنستخدم شيء اسمه ريدوكس والريدوكس هي مثل ما كان لتخزين جميع الستات وجميع الكومبو خلاص بتصير تتعامل مع الستيت من هذا المكان ولكن م، جيب انفنتي qx70 ،شكله الريدوكس انه في الكثير من الكتابه والتفصيلات لازم تكون موجوده فا عم نستخدمه فما في داعي انه ندخل بيك الريدوكس بامكاننا نستخدم ما يسمى باليوز كونتكس من ناحيه اخرى تعتبر مكتبه خارجيه اماكس فهي من داخل نفسها لذاك راح.



 تكون بالتاكيدالمستخدم الاول وستر تبعه هو ست يوزرطبعا بما انه عم نعمل هون امبورتلا اليوز ستيل وحاليا صافنا ناخذ هذا ونوضع به هذا المكان ولحنلاحظ مباشره نو اليوز، برنامج انفنتي فوتو ،ر وين صار هون ماجد بما انه هاي القيمه الابتدائيه طيب الكومبونان الجديد راح اروح للكونتكستون والحاعمل نيوفايل ولا هسميه يوزر وهذا الفايل اللي هو عباره عن كومبونت اسمه يوزرت، كود رسيفر انفنتي 9970 ، ولحمر له ابروب اسمه اليوزر وهذا يساوي بين قوسين رح اقول لهون يوزرممتاز حاليا اذا انا كيف بدي اعرضه بهذا المكان وبقدر امرر البروبس بهيئه الطريق الاساسي راح احطه مثلا انس نحن نلاحظ فعلا انه تم تمري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع