القائمة الرئيسية

الصفحات

دامب راوتر dg8045 الحل الاصلى النهائى

راوتر dg8045
راوتر dg8045

عنكم هذا كل واحد حتى الايقونات اذا لاحظته قبل شوي كيف عم نستورد الايقونه كل ايقونه منهم عباره عن كومبونت لوحده لازم تتعلم وتماما كيف انه تستخدمه الكومبونت باي جزء من الموقع ليش هذا الامر لانه يسهل صيانه الموقع لاحقا راح نعرف تماما لو بدنا نحن مثلا طبعا بالمواقع الكبيره حت، مميزات راوتر dg8045 ،ى ضمن الكمبورنس في عنا فولدرات مختلفه لحظه عندي هونايتم غريب جدا انه يكون موجود مباشره تحت الكمبونات لازم اخليه موجود ضمن فولدر اخر الكارد والسكشن هذا هو قدر الامكان اني ما ، سوفت وير راوتر dg8045 ،عقد الامور عليك طيب لاحظ فقط موضوع بسيط اللي هو الضمن المستقبل طبعا كمان ملاحظه لابد اني اذكرها اسماء الكلاسات اللي موجوده هون لازم تكون الديناميكيه هذا الشيء لحق نتعلمه لاحقا ولكن مبدئيا حتى ما تضيعوا بالاسماء الديناميكيه عم حاول اعط.



ي اسماء متشابهه بكل الاماكن ولك مبدئيا نرجع لموقعنا هون ورح بتلاحظوا الشكل لا زال مثل ما هو واذا بنرجع لملف الموست بابيلر لاحمد لاحظ انه في عندي مشكله ش، dg8045 - سوفت وير راوتر وي الأصلي.bin ،و هي المشكله هذه التكراريه وهذه التكراريه هذا الشيء ممنوع ليس ممنوع بقواعد الرياكت وانما ممنوع من المبرمجين ان اللي بيعتبره الاهم بيدرسنا اليوم اتمنى انه تتابعوا معي الفقره ال، سعر راوتر وي dg8045 ،قادمه لحتى تتعلموا كيف نعمل ماب لا مصفوفه من المعلومات بهاي الفقره بدنا نتعلم عن الماب شو يعني ماب يعني بدنا ناخذ هاي المعلومات كلها نوضعها ضمن مصفوفه وهذه المصفوف بهذا المكان ما يكون موجود عنا الا الكلمه كارد وهذه الكارد تكون عباره عن مصفو.

فلاشة راوتر dg8045


فه رح تاخذ جميع المعلومات طيب هذه المعلومات من وين بدها تكون موجوده غالبا هذه المعلومات اللي بتيجي عن طريق اي بي اي شو بقصد بالمعلومات بقصد، تثبيت التردد في راوتر zte ، هيئه سورس خارجي موقع خارجي حاليا احنا بهذا التوتريال راح نعملها عباره عن ملف خارجي ولكن قبل هيك خلينا ننشئ بالاعلى راح يحتوي على هذه المعلومات راح نسميه الموست بوبي من الاوب، راوتر يدعم 4g+ ،جكتات اذا مثل ملاحظين هون عندي اوبجيكت اذا فتحت بشكل مباشر وكل واحد من هذه الاوبجيكت راح يحتوي على جميع المعلومات بهذه الطريقه انسوا شويه الاي دي هلا لاحظوا عندي هون الايماج اذا نفس الايموج العنوان اذا اخذت نفس.



 المعلومات بدي تلاحظوا التايتل يساوي بعدين عندي السترينج عم نكتبه بهذه الطريقه بينما ضمن الاوبجكت بما انه هون اوبجيكتل نقطتين بعدين عم نكتب بنفس، تغيير dns راوتر stc ، الطريقه الايماجوري الفاريابل يا اللي موجود هون اذا بدي استدعي انا هذه المعلومه بهذا المكان كيف استدعيها بحذف جميع هاي الكارديو اللي موجوده هون طبعا ليس حذف لحوضاعها ضم، سوفت راوتر وي dg8045 ،ن ملف جانبي بحيث انه استخدمها لاحقا نرجع لهون هون بهذا المكان راح افتح حساب هي عباره عن مصفوفه وراح باخذ العنصر الاول منا اللي هو هذا العنصر حاليا اذا بعمل سيف ما راح يظهر عندي اي معلومات ليش لانه انا ما بقدر استدعي.

سوفت مفتوح راوتر dg8045


 بهذا الشكل وانما ثاني او بنفس الطريقه انا كيف بدي استدعي المعلومات الباقيه لاحظوا عندي هون في شيء اسمه الماب اني انا ارجع المعلومات ضمن مصفوفه اخرى هذه ، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 ،المصفوفه منظمه بحيث انه اقدر استدعيها بهذا المكان بشكل بسيط كيف بدي اعمله حامل كونستنت جديد يساوي الموست بابيلر ايتمز اللي هي هذه المصفوفه ضمن المصفوفه بال، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 فودافون ،جافا سكريبت وليس بالرياك هذه بتاخذ كل عنصر افرادي اذا واحد من هذه العناصر اذا حاليا انا عندي واحد بعد شويه راح اوضع جميع العناصر بتاخذ هذا وبنقول له رجع لي اياه بشكل مختلف كيف بدي ارجع لي اياه اذا هون بدل البابيلر ايضا نفتح القوسين لح.



ق له كارد دوت ايمج اذ بدل التايتل بدي الكارد دوت تايتل وبنفس الطريقه بدك تيجي تكون الكارت دوت كاتيجوري الكاردو يتغير عندي اي شيء ليش لانه انا هون صار بدي، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 اورنج ، استدعي حاليا الجديده اللي هو الكارت راح اخذه بهي الطريقه واوضع هون الكارت لحامله عفوا هون في عندي ولكن خليها بشكل مبدئي لحق له السيف ولا حنلاحظ انه اعد لي هذه الكار، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 اتصالات ،ت اللي موجوده هون اذا بهذا المكان انا بدل ما اوضع جميع المعلومات انا استدعيت المعلومات من مكان خارجي وهون فقط اعطيت نتيجه الماب اذا هذا الكونستنت ماب من المعلومه حاليا انا بعمل عنصر ثاني نحن بتلاحظه انه صار في.

فتح بورت في راوتر dg8045


 العنصر اذا بمجرد عم بعمل النسخ عم يعطيني عنصر ثالث وعنصر الرابع لذلك بنفس الطريقه اعيد جميع المعلومات اكتبهم بالشكل الجديد ممتاز وحاليا اذا بعمل سيف ش، سوفت وير راوتر فودافون dg8045 ،و الفرق اللي عم نعمله هون الفرق انه حاليا انا بقدر اخذ هذا الكلام اللي موجود هون الى ملف خارجي خلينا ننشئ ملف الخارجي اولا هذا ما قلنا اياه نحن اخذناه الكارت والحنروح لا الفول، تحميل سوفت وير راوتر dg8045 ،درات ضمن السورس ايضا راح اعمل فولدر جديد وهذا الفولدر راح اسميه داتا بشكل منفصل لحظه وانا اعطاني ايقونه شبه قاعده بيانات هذا الشيء بيبين لي انه انا عم حاول استدعي وكاني عم بستدعي من قاعده بيانات لناخذ هذا الكونستنت كا.



ملا وروح لداتا الحامل فولدر الى فايل جديد راح اسميه موست بوكيلر اذا كملف طبعا هذا الملف عاده غالبا بيكون جيسون راح نشوف باخر الفيديو اذا معنا وقت ممكن انا نحول، الفرق بين راوتر hg630 و dg8045 ،ه ايضا لجيسون عن طريق اي بي اي حاليا انا اذا بدي استدعي هذا الملف او بدي استدعي هذا الكونستانت لازم اعمل له اكسبورد اذا بحيث ان يكون منطقي اكثر وحاليا انا بدي استورد ، راوتر هواوي dg8045 vdsl ،هذا الملف اذا لحق لهم امبورت موستا رام من وين من دوت سلاش دوت سلاش لحتى اطلع لقلت بعدين من الداتا راح استدعي الداتا وليس اذا نرجع لهون لا ممتاز حاليا صارت موجوده المعلومات هون كيف بدي اعمل لهم ماب هذا الكونستن.

سعر راوتر dg8045


ت نفسه اللي موجود هون بدل ما اعمل يفترض اني انا حاليا صار جاهز عندي حلو سيف ويفترض تظهر المعلومات عندي مشكله سويه المشكله انه لذلك يفترض انه نحن ن، سوفت راوتر هواوي dg8045 ،ستخدم جيسون مبدئيا راح اخذ هذه السطور اللي عم تعرف الصور ونرجع هون للداتا وحاليا يفطر اذا عملنا سيف غالبا يكون عندي خطا تماما شو هو الخطا الخطا انه انا بدلت مسار، اعدادات راوتر هواوي dg8045 ، الصور كيف بدلت مسار الصور لحظه موجودين ضمن الاسد المستفيلر داتا هون بدل ما يكون عندي المسار بهذا الاسلوب راح اعدل فقط المسار بحيث انه تكون نطلع فولدر واحد فقط للاعلى لاحظوا حاليا الصور كلها تعمل شفتوا شو اللي عملته .



حاليا فصلت انا البيانات الداتا فصلتها تماما عن الكومبونت يعني البيانات من ملف خارجي بحيث انه لاحقا لو انا بدي عدل على اي سكشن او اي كومبونت بدي اياه حادخل ف، فلاشة راوتر هواوي dg8045 ،قط هون على الداتا وهون عدلهن مره جديده هذا الاستيراد بيكون عن طريق ملف جيسون وبيكون عن طريق اي بي اي خارجي نحن بنعمل ولكن شو وضع الانسبكت مره جديده اذا وناخذ الاخ، سوفت وير راوتر هواوي dg8045 we ،طاء لنشوف شو عندي خطا عندي خطا انه عندي خطا عم يقول لي انه كل الشايلد من الماب لازم يكون عنده ايونيك كي ليس اي دي كي هذا الشيء من او اي اسم ممكن ثاني تعطوه لذلك راح ارجع لهون والكارد هون بعدها لحاله كي .

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
ملف قنوات ستار نت جولد q1 بكل سهولة على الفلاشة
موقع فيدات بالشفرة 2024 في جميع الدول العربية
كودات تفعيل رسيفر انفنتي 9988 بكل سهولة على الفلاشة
كود تفعيل برنامج gosat plus v3 اشتراك مجاني لمدة سنة
كود relax iptv 2024 تفعيل مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع