القائمة الرئيسية

الصفحات

كود تفعيل تطبيق starsat tv ضمان لمدة 24 ساعه

كود تفعيل تطبيق starsat tv
كود تفعيل تطبيق starsat tv

 برايفت كي لحتى احفظه وبامكانكم تحفظوه طب كما لحسميه همسي اللي حق له سيف وش شايفين هذا الرقم لحقوم بنسخه كله هذا كي طبعا المفتاح لحقون بنسخه تاكدوا من نسخ الجميع ولا حاقول له كوبي ولحارجع لوين للسيستم تبعي في اي اسم مره جديد الحاطيه هومسي ولحاقوم بلصق الرقم، how to connect starsat tv to wifi ، يلي نسخته راح اقول له اد بهذا المكان وراح ياخذ شويه وقت لحتى يفعله وبعد ما يتفعل نحن تقريبا انتهينا من هذا المكان يبقى عندي فقط بالاوفر فيو هون بدي انسى هذا شكل جانبي بحيث احفظه عن، starsat tv remote control app ،دي لانه راح استخدمه الاتصال راح ارجع للبوتيجان لحسكره وراح افتح البوتي البرنامج الاساسي وهون راح اوضع الهوست نيم يلي نسخته قبل شوي ولحقت هون للاساس اتش اوث بعدين هو في الكي راح اقول له open ولا هقول له هون open ولا هي.



فتح عندي هاي الصفحه بامكاني اعمل له اكسبت او كونكت وانز لا سيكرتي انا غالبا بندخل باسم روت وهون بكتب له الاسم اللي عرفته اسم الاس اس همسي بهذه الطريقه ، starsat tv apk ،قال له انتر ولاحظه هون دخلني على السيرفر لحل لهون اكلير لحتى يظهر كل شيء معكم اول شيء بدي اعمله هو انه بدي حدث السيرفر بحيث انه اذا كان عندي نسخه قديمه او ملفات غير مح، رسيفر starsat ،دده لذلك لحق له ايه ما بعرف يمكن ادفانست هيكشي اذا اول لحتى انظف جميع المتبقيات اذا هذا لحتى يقوم بالتحديث وهون بدا التحديث انتبهوا باي لحظات ما يكون في حد وراكم لانه راح يعتقدق يعتقد انكم هكر ويبلش يطلب من ادخل على الانستقرام طبعا هذا الشيء ليس هك.

كود تفعيل تطبيق starsat tv


ر هي مجرد تعليمات وعم نقوم بتحديث للباكيجات اللي موجوده اصلا على السيرفر انت عمليا ما عم تعمل اي شيء بعد ما انتهى الوقت واب جريد لحتى الشيء اللي، ياسين tv سمارت ، نزل لي اياه اقوم كمان بتحديث كل شيء عندي على السيرفر هو بالنسخ الحديثه اذا راح اخلي لكم هذا الملف لحتى تشوفوا الخطوات اللي عم بعملهم هذا الاي تي ادريس بعدين عملنا التعليم الاولى الثاني، جهاز starsat ، الثالث بعد ما خلص عم يقول لي هون تنبيه انه الكرنل مختلف تبع السيرفر هذا الشيء بيعني انه بدنا نعمل اعاده تشغيل راح اقول له انتر لحن نعيد التشغيل بشكل يدوي ولكن بعدين اذا كلير لارجع البدايه وهون حاليا انا فرق معي الموضوع هذا مو م.



ن درسنا ولكن فقط لاشرح لكم اياه راح اقول له سي دي على الفار ولحق اقول له ال اس لحتى يعطيني ليست لجميع الفايلات اللي موجوده ولاحظوا ما في فولد، تحميل stars tv ،ر اسمه دبليو دبليو دبليو ولو حتى اتاكد انجن اكس داش في لاحظوا الكوماند ما لقاها اذا هو ما في سيرفر واذا عمل له اتش تي تي بي دي وكمان في كمان التعليمه ما لاها اذا انا ما عندي لا ، تحديث starsat x1 pro ،انجن اكس ولا اباتشي على هذا السيرفر لذلك راح اطلع للاعلى والحقله كثير وبكل بساطه لحاله انجن اكس اذا انا حاليا عم نزل نسخه السيرفر ولاحظه حجم حواليميجا ونصف ولحق له انتر وكمان لحق ياخذ شويه وقت اذا راح اكتب لكم اياه هون اب انستول ان.

كود تفعيل تطبيق starsat tv 2024


جن اكس ومره جديده عم يطلب مني اعاده تشغيل السيرفر بشكل يدوي لانه ما قدر يعمله خلصنا بما انه نحن عندنا هلا نسخه سيرفر جديده فبدي اقول له كمان واكيد بدي ا، starsat sr-t14 extreme ،لنود الجي اس لحتى ينزل لي النود حجم حواليميجا واتاكدوا انه تكون النسخه الاخيره اللي هيواعلى وبعد ما انتهى من النود انستول ان بي ام هذا برجع بقول لكم الشيء اللي بيخافوا، starsat t14 ، منه العالم عاده انستول ان بي ام مره جديده راح اكتب الخطوات اذا نزلنا الكوتيجان وعملنا جنريتور عملنا اتصال بالسيرفر مثل ما شفته ونظفنا التحديث هذا كل شيء اللي عم نعمله اللي انت ام تنزيله بياخذ شويه وقت لانه التكيجات كثيره لاحظوا طول حواليدقائق.



 طيب اذا صار معكم مثلي طول كثير عندلحق العمليه وصل مباشره عند ال % مره جديده اذا فقط ببعض الحالات بيعلق عندتقريبا لذلك عملت هي الحركه طيب وكمان عم ي، موقع ستار تراك الرسمي tv ،عطيني المسج انه لازم عيد تشغيل لذلك حاليا صار الحلو كلير حال وقت اعاده تشغيل راح اقول له السيستم كونترول سيستم سي تي ال بهالط واعمل لي اعاده تشغيل وهحله حاليا وبدل الر، قناة star tv ،يلون هون خليني اشوف لحتى اشوف اذا شغال اكتب على الاي تي سي مره جديد لحتى اشوف شو الفولدرات انا بعرف شو الفولدر اللي بيدخل علينا كلير راح ادخل على فولدر اسمه انجن اكس وحاليا داخله وهون اذا عملت له ال اس راح منلا.

service menu starsat tv codes


حظ في عندي فولدرين اساسيين هون بدي اتعامل معهم اللي هو السايتس اني ولا اقول له الاس لحتى يعطيني لحنلاحظ انه عم يعطيني ملف اذا اللي بالازرق هن فولدرات ال، قناة star tv التركية ،لي باللون الابيض هن ملف الملف كيف بدي افتحه استعراض بقدر اعمله ولح بتلاحظوا انه هو عم يعطيني الملف نفسه وهذا الملف اج اعدادات السيرفر ما بدي اياه انا بدي اقول له حاليا ديلي، قناة star tv التركية بث مباشر ، وانا حاليا بدي احذف الاعدادات الاساسيه تبع هذا السيرفر ليك رح اقول له ريموف ار ام للديفول بنفس الطريقه بدي اطلع خطوتين وادخل على الساعه كمان لحتى احضر الاثنين اذا لحقت بالكون التعليمات وهون انا راح انشئ ملفي الخاص بالك.



ونفيجريشن لذلك مره جديده رح اطلع والحادخل على السايسول مره جديده هاي وكمان التعليمه او بامكانكم تعطوا الملف اي اسم بدكم اياه لاحظوا مجرد نعمل النانوها ببرنامج، رسيفر star track ، التعديل وهون راح تنسخوا هي الاعدادات طبعا الاعدادات شو هي باختصار عم بعطي بروكسيباس لا اللوكال وشك كان هذا هذا بروكسي باست والباقي هنا اعدادات السياسيه من اكس، تلفزيون starway ، لحتى يعمل لي ابديت للهيدر طيب راح نرجع للبوتي كيف بدي اعمل صوت بدي انسخ ولا الفولدر الثاني لذلك كمان كتبت لكم السطر تبع النسخ يحيط انه ما تكتبوا كله اذا لاحظوا شو عم يعمل هون عم ينسخ هذا السطر من اي بي كمان انتر و.

starsat tv software update


لا نسخ بهي الرشيده قلقاس لحظه عم يعطيني سناب هي ممكن اذا لفقت اعملوا السي دي على الفار بعدين ال اس راح يطلع عندي وشفت الفيديو شو هو هذا الفايل اذا بروح ا، برمجة رسيفر starsat ،لدومين تبعي اللي هو الاي بي اللي موجوده هون بندخل عليه هذا هو الفايل دوت ان الجن اكساكس علم لحتى يحذف لي كمان هي التعليم انسخ لكم اياه وهون بهذا المكان صار بامكاني ا، تحديث رسيفر osn ،عمل ان بي اكس او خليني اعمل كلير لحتى توضح اذا حاليا احنا ضمن الفولدر الرئيسي لذلك راح اعمله بميك اركتوري والحق لهون ام بي اكس ولا ان بي اكس وبنفس الفودر وكاني عم بعمل استراتيجدي لحله انتر ولا حياخذ شويه وقت طبعا الت.



حميل راحوا عم ينزل لي اياه بهذا المكان عنا الادمن ولكن نحن ما بدنا على اللوكال ذلك كنترول سي لحتى اطلع من الاعدادات ولحق له سي دي على الكونفيك في عندي افتح عند، ضبط رسيفر stargold ،ي الفولدر ما في كثير عندي هون تعديل فقط بدي ضيف شيء اسمه اليو ار ال وراح اضيف هذا ديوار ال اتش تي تي بي نقطتين سلاش سلاش والحضيف الاي بي اي وين الاي بي اي عفوا الاي، starsat 4k ، بيض بهذه الطريقه مره جديده كنترول اس احنا قصرنا جاهزين بعدين عندي خطوتين اللي بدي اعمل بيلد وبعدين ستارت اذا كلير ولكن انتبهوا هون البلد لازم يكون لانه هي اصلا تم اعدادها اذا لصق والحاعمل له انتر لحتى ي.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
كود تفعيل sawa iptv 2024 مجانا مدفوعة مجانا لمدة غير محدودة
سوفت وير رسيفر tiger t8hd ultra تناسب جميع الرسيفرات
كود سيرفر باندا 2024 شامل انواع الرسيفرات iptv
ملف قنوات شاشة lg 2024 تناسب الاجهزة المتوقفة
شفرة قنوات اموس الرياضية 2024
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع