القائمة الرئيسية

الصفحات

code acs iptv gratuit 2024
code acs iptv gratuit 2024

روفايل او على صفحه البراوز يظهر البراوز لذلك كان هاي اسمه سويتش وليس راوت ولكن حاليا سموها راوس حتى نعمل يحاضط الموقع كاملا بالراود لذلك خلينا نشوف تماما كيف راح نستخدم هذا الموضوع بالفقره القادمه ممتاز اذا بعد ما انتهينا من انشاء صفحتين على الاقل هوم وبروفايل حال، acs iptv apk 2024 ،يا انا بدي اعمل هون السويتش بدي حتى تقطيع الموقع جميع الموقع بكمبونت اسمه راوتر بحيث انه تفهم الرياكت انه هون انا في عندي صفحات متعدده وليس صفحه واحده من وين اجى هذا الكومبونت ، acs iptv apk ،اللي اسمه راوتر نحن اذا بتتذكره وعملنا له امبورت هون لاحظ هون هو براوزر راوتر ولكن عملنا له في شيء داخله ما بيهمنا نحن شو المعلومات ما بيهمنا شو المعلومات اللي موجوده بداخله شو عم يعيد شو عم يشتغل ما بيهمنا بهمنا فقط انه هو كومبونت ليس.



 وانما هو يحاوط الموقع كامل ما بتنتبهوا له ابدا هذا شو موجود انا لشو بدي اعمل السويتش للهيدر هدول هذا اللي هي الاقسامي اللي موجوده هون يا اللي انا افتراضيا س، acs iptv apk 4.0.2 ،ميتها صفحه لذلك كمان لحقون بقصهم اسمه راوتس اذا هون انا عندي لاحظتم اذا الموقع كله في راوتر ولكن التبديل الحقيقي عم يصير بهذا المكان الهوم والبروفايل طيب على اي اساس انت ب، acs iptv code ،دك تعمل الراوت على اساس بدك تعمل اعاده توجيه يعني على الاساس الثاني هون استخدمت الراوتس موجود هون واستخدمت الراوت موجود هون تمام في ثلاثه بيطلب هذا المسار اللي هو السلاش اللي هو مسار الر الامان قال لي اسمه هو ما في صفحه وفقط عمي يضغط .

acs iptv


اعملوها على لينك اسمه سلاش بروفايل بدي تستدعي له الصفحه اللي اسمها بروفايل اذا بروفايل بهذه الطريقه كلهم ما عم يعمل اي شيء ليش ما عم يعمل شيء، acs iptv starsat ، لانه انا ما اعطيت الامر يعني هو لاحظوا اذا بنعمل هلا هون وراح على الهيرو اذا بدي ارجع انا لايدر وين الهيدر كانت ضمن السكشنز وبهذا المكان يفترض اني اوضح انا بدل الاتشرف خليه يروح ع، acs iptv 2024 ،لى السلاش هاشتاج ما يكون عندي عناوي اذا كمان هون سلاش هاشتاج وكمان هو بينها البروفايل صفحه البروفايل حطيهم سلاش بروفايل اذا مثل عم قول له انا لما بنروح لهذا اللينك واطلب لي مسار سيف وحالي اذا عملت بروفايل شفت شو اللي صا.



ر اختفت الاقسام الثانيه لحتى نفهم تماما رح ارجع لا هون ونروح للصفحه اللي اسمها بروفايل حاليا اين هي ضمن صفحه الهوم راح اخذها نفسها ولا هروح للاندك، واتس ipa ،س ولحق لهون هوم نرجع هون ونروح الهوم لاحظوا بالهم اعطاني هم بيج طبعا لوجو لازم بحاجه ربط خليني ربطه لحتى ما يشغل بالكم بعرف انه انا شغل وما راح لا حاليا عندي اللوج، acs iptv code 2024 ،و اتشرف لحظه هون بدل هاشتاق صار لازم يكون عندي سلاش نرجع لا نرجع للصفحه علي اذا ضغطت للوجو راح لا اله حاليا ممتاز اذا نحن قدرنا نحقق عمليات انه نروح للصفحات ولكن بدي تنتبهوا هون للايقونه حاليا ولهيئه التحديث لما راح ا.

كود تفعيل acs iptv


عمل هوم عم تتحول بلحظه للاكس وكاني انا عم اقوم باعاده تحميل للصفحه وهذا الشيء نحن نقدر نعمل افضل منه طبعا بامكانكم تعملوا هذا الشيء ما في ولكن ليش لنع، acs iptv code 2024 ،مله هيك اذا في عنا طريقه بتخلي الموقع اسرع بشكل اكثر من % لاحظوا ليس فقط الفروقات بسيطه شو بدنا نعمل اللي بدنا نعمله انه بدنا نحول هي بنت من هاي الطريقه لحتى ي، تشغيل اشتراك iptv على الكمبيوتر ،كون كلاين سايد شو عم تحكي اروح للهيدر الهيدر اللي هو في اللينكات في الروابط اذا بتتذكر ونحن بالاب عملنا امبورت للراوتر راوتر دوم بدي اعمل عند اللينكات بدي اعمل كمان لكم جديد اللي هو اسمه لينك رياكت راوتر دوم طيب هذا شو بيعمل اذا رحنا مث.



لا نفس هاي طيب انا كيف بدي احول المسار بكل بساطه اذهب الى اين راح اعطي سترينج والحله سلاش روح على السلاش طيب شو بخصوص الستايل حاخذ نفس الكلاس، افضل سيرفر iptv في مصر ، ولحقوا انه الاثنين متشابهين تماما ما وبدا الاتشرف في عنديوهي بحذفها حاليا باخذها نفسها ونروح للبروفايل وراح بحذف هي اللي موجوده هون راح بعمل سيف ونرجع لموقع حاليا راح، جميع قنوات يوتيوب ، اعمل تحديث وبريزنت برومي مره جديده انتبهوا معي هون شفته لما راح اروح لابراوز عفوا ما كنت عم روح قبل شويه للصفحه مختلفه كان عم يصير تحديث عم يصير طلب اما هون انا لحظي خلال لحظه يعني ثاني جزء ملي من الثاني عم ت.

code acs iptv gratuit 2024


ظهر ثانيه طبعا رقم جدا كبير مين اللي من الثانيه عم تظهر اللي رحنا بالزر اليمين وقلنا له انسباكت بدي تنتبهوا على هذا المكان اللي بداخل كونتينر اول شيء ذكرته ليش ، يوفر الباقات الدرامية ،داخل الكونتينر لانه ضمن الاب نحن الراوتس اللي عم نعملهم داخل الكونتينر الهيدر والفوتر مع من المسهم هون عم يصير التبديل اذا نرجع لمكاننا بدي تنتبهوا هون هذا المكان لما لحقك ب، جميع ترددات قنوات هوت بيرد ،س شو عم تصير اذا بروفايل هوم الموقع بالاعلى وبالاسفل بخارج الكونتينر ثابت حتى عند الكونتينر ثابت تماما ما عم يتغير في اي شيء اللي عم يتغير هو هذا المكان فقط اذا مره جديده بروفايل فهم طبعا الاهم الهدر هذا الهيد عفوا هاد ما عم .



يتغير نحن ما عم نطلب ملف جديد ما عم نطلب ملفات جهاز او نعم نطلب ات تي تي بي ريكوست نحن فقط عم نقوم بتبديل المحتوى بكل ذكاء بتكون فقط بتبديل المحتوى الذ، شرح تطبيق iptv smarters ،ي سيتغير وهذا ما يسمى او يا اللي هي بتبنيها رياكت بشكل افتراضي بحيث انه تقوم بتغيير فقط ما يجب تغييره ما بتبدل كامل الموقع لانه انا فقط بس عم بطلبهم انا ما عم بطلب الهيدر مره، برنامج تلفزيون جميع القنوات ، جديده وما مطلب الفوتر مره جديده ولا عم بطلب الكونتين ارهاد ولا عم بطلب الستايلات انا فقط عم بطلب المحتوى الداخلي رهيبه لي رياكت طيب بتمنى ان يكون شرحت هذا الموضوع بشكل جيد بتمنى انه تكونوا فهمتوا تماما كيف بتشتغ.

code acs iptv gratuit 2024


ل الصفحات بيبقى عليكم طبعا بالتاكيد انه تنشؤوا صفحات داخليه اكثر وبهذه الصفحات الداخليه تنشرك مثل هذا اللي عم نشوفه هون لاحظوا عندي ما تقول شيء بتعرفو، اشتراك iptv كأس العالم ،ه بمجرد ستايلات سي اس اس وكل واحده منهم هي عباره عن طيب يبقى عندي المرحله الاخيره اللي هي رفع الموقع للانترنت خلينا نشوفها بالفقره القادمه طيب حاليا وصلنا للمرحله ا، الاشتراك المجاني في netflix ،لاخيره اللي هي بدنا الانترنت لانه الموقع بصيغته الحاليه موجود على اللوكل هوست واللوكال هوست بالتاكيد نحن ما بنقدر نشاركه مع الاشخاص مع العملاء ومن ناحيه اخرى نحن كل ما بدنا نشتغل بالموقع بدنا نقول له ام بي ام ستارت لحتى يفتح.



 معنا الموقع ونشوفه بهذه الطريقه اذا يا اللي يتابعني من فتره بيعرف اني انا بتعامل مع هوستنجر سواء اعلانيا او حتى بالعمل بالتاكيد انا لن اعلن لشركه لا تقوم بتقديم خدمات ، افضل اشتراك iptv بدون تقطيع ،جيده توصلني كثير من عروض الاعلانات بشكل شهري تقريبا ولكن انا وافقت على هوستنجر تحديدا لانه فعلا كان خدمات فقط بشكل بسيط الخدمه اللي بتقدم منها عنا موقع انترنت بدولار شهري، اسعار رسيفر hd ،ا ولكن بتمنى انه تروحوا من ال english هون وتروحوا على الدول العربيه ورح بتلاقوا انه تخفض السعر الىطيب بنروح على ابدا الان عم رسم وبالتاكيد استخدام غير محدود لقواعد البيانات ولكن من ناحيه ثانيه لو انت عم تبدا.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
golds tv code gratuit 2024
كود تفعيل التنين بلس 2024 | بمميزات المدفوعة مجانا
كودات تفعيل رسيفر royal 8000 gold plus افضل رسيفر اندرويد
ملفات قنوات سوبر جولد 111 بلص مرتبة خلال 3 دقائق
كود كوبرا مجاني للاندرويد 2024
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع