القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر تحديث ستار سات t30 pro 2024 بكل سهولة على الفلاشة

اخر تحديث ستار سات t30 pro 2024
اخر تحديث ستار سات t30 pro 2024

 اذا شايفين هون نحن هذا الشيء نفس المبدا عم نمشي فيه هون عم دخل انا اسم المنطقه بحيث انه انا مو بكتب اسم المنطقه وانما لاحظوا هون انا بدخل رقم مثلا وبعطيه اقتراحات به يختار وهون كمان من سلكت مثل ما شفنا قبل شوي بعدين لما بعمل بحث بقوم بتنفيذ المهمه ولكن المهم تعرفوه انه نفس ال، تحويل ستار سات t30 ،مبدا هذا اللي عم نشوفه هون بهالشكل المتطور هذا هو تماما نفس المبدا اللي عم نشوفه هون الفرق فقط بتغيير الخوارزميه طريقه التفكير البرمجي كيف نحن عم نحقق هذا الشيء لذلك اذا فهم اشتغل ، بديل ريموت ستار سات t30 ،في خلينا ننتقل للفقره التاليه للحناخذ فيها الاوبجكس والجيسون بشكل واحد بحيث انه بالدرس القادم يكون عنا جميع المبادئ اللي تخلينا نعمل هذا الشكل اللي عم نشوفه هون طيب ليش عم بعطي الاوبجكس والجسم بنفس الفقره لانه هن الجاسون هو عباره عن ملف جي.



سون مثلا داتا ضد جيسون وهذا جيسون هو فقط لحتى انت تخزن بيانات كيف بنخزن البيانات بنفتح هدول القوسين المعوجين ودائما عنا شيء اسمه كي نقطتين فاليو بهذا الش، مواصفات ستار سات t30 pro ،كل بعدين الطريق وحاليا دائما عندي انا كيف باليو كيف فاليو بهيئه الطريقه نفسه هذا الشكل اذا انا بخزنه ضمن كونستنت او ليت او فاريو بالاجمالا وبسميه اوبجيكت او اي اسم بدنا اياه حا، مواصفات رسيفر ستار سات t30 ،ليا هاند صار اسمه اوبجيكت اذا تحول من جيسون اذا الاثنين نفس الشيء تماما لذلك اغلق ملف الجيس هون وكمان راح اكتب هون اذا ضمن تاج السكريبت على الربط كونستنت باسم او بي جي اوبجيكت او اي اسم بدكم اياه ممكن هون نسميه واعطيته الاسم نور .

اخر تحديث ستار سات t30 pro 2024


لعمرلاحظوا هون طريقه الكتاب رجع بقول لكم عندي النقطتين هدول موجودين دائما طيب اذا حاليا انا عملت كونسولوجيا البيرسون ورحنا لهون عملنا له انسبك، ستار سات t30 pro ، ورحنا على الكونسل لحن في عندي هون لايش مثلا لاحظوا حاليا سيف اعطاني اذا النور اعطاني الاسم طيب اذا كان عندي انا مو بس نور اذا كان عندي مجموعه من الناس خليني نسميها لحتى، ستار سات تي 30 ، تكون منطقيه هون سميهم مثلا بيبول خليني اسميهم مثلا يوزرز اذا المستخدمين لاحظوا هون عندي الاوبجكت الاول هو عباره عن نور ثاني وانا عندي ماجد وصار عندي مستخدم ثاني ولكن ليش عم تطلع هي الاخطاء اول شيء انتبهوا انه عندي.



 هذا الاوبجكت ما له كي اخذه عندي هون كيف فاليو كيف فاليو اذن هذا ما الوكي لذلك لازم يكون الو كي ممكن اعطيه اي شيء ممكن اعطيه صفر ممكن اعطيه حت، سوفت وير ستار سات t30 pro ،ى سترينج وهون ممكن مثلا عاطي واحد الخطا عم يطلع ليش ضمن هذا الكونستنت او هذا الفاريابل لازم جميعهن احتويهم باوبجيكت لازم يكونوا عباره عن اوبجيكت واحد اها هيك صا، سوفت وير ستار سات t30 ،ر منطقي اكثر اذا عندي اوبجيكت اسمه يوزرز بيحتوي اليوزر رقم صفر نور واليوزر رقم واحد حاليا وعندي الكونسولوج بيرسون غير معرف لانه هون بدنا اليوزرز حاليا سيف ممتاز اذا ظهر عندي الاوبجيكت الاول وعندي هاي طبعا برجع بقول ل.

كود تفعيل iptv لرسيفر ستار سات t30


كم هذا الاسم هون اختياري طيب حاليا انا اذا بدي احصل على كلمه سيريا مثلا راح اروح صفر هي الصفر لازم اكتبها هيك لحدوعكم لذلك خلوني فقط غيرها هون بدل صف، ملف قنوات لرسيفر ستار سات t30 ،ر لا بيرسون او يوزرهون هون راح اخذ يوزر اثنين تمام بس مبدئيا اذا ضمن يوزرز روح على اليوزرلاحظون اعطاني معلومات اليوزربعدين دوت كونتري عف مباشره اذا ضمن، شاشة star track ، اليوزرز راح على اليوزربعدين الكانتري كمان بنفس الطريقه هاي الكانتري هون ممكن اني افتحها وخليها عباره عن object مثلا هون مثلا هون ضمن الكونتريه حطينا التاوند ماسكوس ولاحظ دائما نفس الكتابه عندي كيفاليو حاليا اعمل له سيف لا.



حظوا اعطاني الدماسكوس تمام اذا لاحظوا الجيسون كيف عندي عندي اذا اوبجيكت كامل بيحتوي زمل العناصر ودائما عندي كي فاليو الفاليو ممكن تكون رقم ممكن تكون ، سوفت ستار سات t30 pro ،سترينج ممكن تكون اوبجيكت ممكن تكون مصفوفه ممكن يكون اي شيء اخر والجي حسن هو شيء رائع جدا وهو اللي راح تحصلوا عليه من اي بي اي هذا الاي بي اي راح نشوفه بيه ف، ريموت ستار سات t30 ،قره قادمه طيب بس خليني ارجع هيله الصفر وواحد ليش خطا كان الكتابه او ليش طلع عندي خطا بهذا المكان لان حاليا هون ضمن اليوزر لاحظوا اذا بدي فوت على يوزرس بعدين بدي فوت على الكنتري لا انا ما بقدر اكتب رقم طيب شو .

تحديث ستار سات t30 pro


اللي بدي اعمله بامكاني بامكاني بكل بساطه اكتبها على شكل مصفوفه وحاليا بوضع الصفر هون ولاحظوا دخلت عندي هون الواحد اذا العنصر قدرت ادخل عليه طبعا بنفس، رسيفر ستار سات t30 ، الطريقه اذا طيب ياتي السؤال الاهم حاليا انا كيف بقدر احصل على جميع المعلومات ضمن حلقه تكراريه يعني انا لو زودت هون يوزر كمان جديد وهذا اليوزر انا صار عمرهمن الجزائر، رسيفر ستار سات t30 pro ، وحاليا انا بدي احصل على جميع المعلومات كيف بنعملهم بحلقه لوب ممكن ناخذ هذا السطر وبنكتب حلقه تكراريه مثل اللي تعلمناهانفتح الاقواس وبنحط السطر تبعنا وهون بنقول لهليت اي يساوي الصفر بما انه عم نبدا بالصفر الشرطه الثا.



ني هو اي اصغر من ثلاثه او اصغر او العنصر والاي زائد زائد لحتى يكون عندي العداد بعدين هون عندي الاي راح اقول له سيف ممتاز اعطاني سوريا وهي جبت اذا الكا، حل مشكلة عدم تحديث التطبيقات في الايفون ،نتري تبع الجميع اذا عملنا كل شيء بشكل صحيح طيب ممكن حدا يقول لي بس يا نور انت خدعتنا هون انت سميت صفر طيب لو الاسماء اجتني من قاعده البيانات بشكل مختلف يعني لو بد، اشتراك iptv قطر ،ل الصفر اجتني هون عباره عن ايه وهون بي وهون سي او ممكن تجيني يوزريوزراو اي اسم اخر حاليا هذا الشيء لن يعمل طيب شو فيني اعمل انا فيني يا ترى اوضع هون ايه صحيح فيني ولكن لاحظ اعطاني سوريا ثلاث مرات حنين ايجي.

ملف قنوات ستار سات t30 pro


بت ثلاث مرات انا اللي بدي اياه بدي احصل على سوريا ايجيبت الجيريا شو بدي اعمل اذا هون بامكاننا نلجا لحلقه نوع اخر من الحلقات اللي هي الفور ان شو يعني، اشتراك فوتوشوب مجاني ، الفور ان طبعا هذا ابسط حال في كثير من الحلول راح اكتب اول شيء ولكن هل مره بدل ما اعمل هذا التكرار وهذا التعداد اللي موجود هون نحله اكس ان واي واعمل لي الكونسولوج ت، رسيفر 3g hd ،بعنا النظامي اطبع لي كونسول اليوزرز شو هو اليوزرز هي هاي اليوزر بتلاقي اكس اطبع لي الكونتري تبعه بهالطريقه شو الاكس وشو الواي اللواء الاكس هي اسم مؤقت لكل كي هذا الكي بامكاني اعطي اسمه اي اما الواي هي اليوزرز اذا.



 اي ان يوزرس ولكن يصطلح انه نكتبها بهاي بدل الاي نكتب المفرد من الاوبجكت يعني نكتب هون يوزر وهون نكتب حاليا يوزر اذا من اجل اليوزر في يوزرز اعطيني الكانت، كيفية تشغيل قنوات bein sport بالمجان على الرسيفر ،ري من العنصر من يوزرز يلي الكي تبعه هو نعرف نتعامل مع الجيسون والاوبخليني اعطي الفقره الاخيره بدرس اليومي اللي هي بشكل سري الحاطيه الان بي اي بي اي لانه موجود، تحديث 9.3.5 ، بصندوق الوصف فيديو بيشرح بالتفصيل على الاي بي اي ولكن على الاقل حتى يكون عنكم فكره نعرف تماما كيف نحن نقدر نتعامل مع الاي بي البسيط عن الاي بي اي اذا بتكون ما اعرفه معلومات تفصيليه اكتبوا على جوجل .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع