القائمة الرئيسية

الصفحات

كود تفعيل balance iptv 2024 لمدة عام + 3 شهور مجانا

كود تفعيل balance iptv 2024
كود تفعيل balance iptv 2024

يار التزايد هو الاي زائد زائد زائد دائما زد لي من اجل هذول راح اخذ هذا الازرق طيب شو اللي بدي يتغير هذه الايه اللي موجوده هون ولكن انتبهوا هون قبل ما اكبس سيف لانه لحتى تعطيني حلقه غير النهايه بهي الطريقه وانما بنعطي اصغر او يساوي او اصغر فقط تمام اذا بدنا نعطيه ولا ح، تطبيق balance iptv ،دا اعطاني رد اذا عملت له هون بلو ازرق راح تغير لي ياهن اللون الازرق جميعا اذا يا اللي عملهم انه راح لكل عنصر من عناصر هذه المصفوفه وغير لونه للازرق وبدا من العنصر صفر وانتهى ، balance iptv free code ،بالعنصر ثلاثه طيب لو انا رحت هون حاليا مثلا رامي وعملت سيف لاحظوا رامي ما تغير واذا زودت كمان سوسن كمان سوسن ما تغيرت ليش لانه هون عم يوقف عند الرقم ثلاثه هذا الشيء بيعني انه انا كمبرمج عم بعتمد على اني انا بعرف شو هو العنصر الاخي.



ر طيب اذا ما بعرف اتذكروا عندي انه ضمن المصفوفه كان في لينك لذلك هم بدل هيله ثلاثه بدي اقول له خليك عم تشغل لي الحلقه التكراريه لحتى تصير اصغر او يس، balance iptv code ،اوي الميم ضد لينك اذا لحتى تخلص من كامل المصفوفه اذا نيم ضد لينك راح يعطيني طول هذه كيف عم استخدم جميع المعلومات في مكان واحد طيب بامكاني اعمل شيء اخر ضمن الحلقه، balance iptv active code ، التكراريه بامكاني عرف لا تنام كولر مثلا واعطيه هون الباريابل اللي هو نيم اي وهون هات قم بتغييره لاحظوا راح يعطيني نفس النتيجه لاحظوا هون راح يعطي كيف نحن بنقدر نستخدم مثلا كونستانت داخل حلقه طيب لو بدي استخدمها ضمن انتبهوا معي المثال للح.

كود تفعيل balance iptv


ي لخص لكم الكثير من الامور نحن عم نعرف هون كونستانت باسم نيم طيب خليني اعمل بالطريقه التالي رح سمي هاي وهاي وهذه جلو راح روح لهون للكونس، balance iptv apk ،تانت لحق له هون بدل نام لحق له رد ولا اختار لي اللي اسمه الرد وكمان بدي كونستنت ثاني راح اقول له وهذا راح يختار لي البلو اذا وكاني هون انا عم اخزن جميع العناصر الكلاس تبع الرد ضم، iptv بلايستيشن ،ن كونستنت اسمه ريد لحله هون للترتيب راح اخذ هي الفور واوضعها بهذا المكان ولا حق الا هون روح للمصفوفه اللي اسمها ريد وهون راح اغير جميع النيم لا ريد راح اشرح لكم بعد شوي شو يلي عم بيصير راح اقول له هون روح للمصوفه الل.



ي اسمها ريد واغير لي لحظه هون عامل لنا سيف صاروا احمد بنفس الطريقه راح اخذ هيئه الفور وغير جميع البلو او الريد هو اللي هسميها بلو ولاحظه هون نغي، balance نادي ،ر لي جميعا لا الاحمر ولكن انتبهت انا لخطا عم بعمله يلي هو وعم قول له هون انا اصغر او يساوي طول الرد هو ثلاثه ضمن الكونسول عم يعطيني خطا الخطا هو انه عم ياخذ العنصر ال، neon iptv ،اخير انا بدي اخذ فقط لعند الرقم اثنين اذا هاي الصفر انا ما بدي اخذ ثلاثه خلينا نتابع طيب خلينا نتابع اعمل فقط هيك لحتى اذا طلع معكم خطا لحتى يظهر معكم راح اخذ هاي الحلقه الريد لا بلو ولاحظه هون اول ثلاثه عناصر بالاحمر وثاني ثلاثه عناص.

كود تفعيل balance iptv 2024


ر بالازرق انتبهوا معي حاليا شو بده يصير اذا انا اخذت ثلاث عناصر كمان وهذول سميتهم وهذول اعطيتهم كلاس جرين منى وساره وحسن اخضر انا مضطر حاليا اخذ ه، كود balance iptv ،اي العناصر او هذا الكود وهون بدل البلو غير جميع البلوله جرين لحتى يتغير عندي طيب اذا انا رجعت ضفت ثلاثه عناصر او اكثر من عنصر او هدول العناصر ما كانوا ورا بع، تحميل iptv على بلايستيشن ،ض اذا صار في عندي تكراريه دائما لما نشوف هذا الشكل بالتك حلقه اخرى ولكن بما انه انا هدفي من هذا المثال هو الفانكشن لذلك راح اكتب فانكشن بيقوم بهذه العمليه نفسها انتبهوا معي شو هو الفانكشن راح اعرف فانكشن اسمه تشينج كلر تغيير اللون وراح اكتب.



 شكل الفانكشن وانا بدي اثنين بارامتر البراميتر الاول هو الثاني هو الكولر طيب كيف بنستفيد من هذا اول شيء احذف هاي التكراريه وراح اخذ واخذ واحد من هدول الفنك، ضبط اعدادات iptv ،شنز والحوضه بهالطريقه بداخل الفنك ولكن انا اللي بدي غيره هو الكلاس مبدئيا راح اكتبه بهيئه الطريقه وبعد شوي راح اشوف كيف طبعا الكتابه ليست جيده ولكن فقط حتى تفهموا الفكر، اشتراكات iptv بالجملة ،ه وقم باستدعائه وبدي تغير لي جميع العناصر الكلاست تبع ريد تغيير لي اللون تبعه اللون الاحمر ريد ممتاز هذا اللي صار بنفس الطريقه بدي تغير لي القرين بنفس الطريقه بتتغير لي البلوله بلو وبدي تغير لي لاحظوا حاليا بتعريف فانكشن هذ.

سيرفر بالانس balance iptv


ا الفانكشن قدرنا نستخدمه ثلاث مرات ونستهدف العناصر الكود بالتاكيد مختصر طبعا بامكان طبعا طبعا يختصر الكود لاكثر من هيك بكثير ولكن عم نحاول نمشي خطوه ب، balance iptv activation code ،خطوه طبعا لحتى يكون الكود افضل من لذلك ما راح اسميها الري وانما الحاسميها هون سيت اذا لحسن او اي اسم بدكم اياه لما الحامل سيف ما تغير اي شيء هو فقط تغيير اسم صار بحيث ان، balance iptv download ،ه يكون منطقي اكثر لانه انا ما بقدر اسمي هون الريد بما انه هي ممكن تكون اكثر من اللون بس براكتس كمان لاحظوا انا عم بكتب اسم الكلا كتابه بحياه اني اكتب هون لاحظوا عندي سترينج ولحق له هون دوت وبعدين راح اعطيه زائد وحاليا.



 صار بامكاني احذف هذه الناتيه اللي موجوده هون وسيف ولاحظوا كمان صارت بنفس العمليه طبعا بدي تنتبهوا انه الفوري اللي عم نستخدمه هون هي فقط الحلقه وبين الجاف، تحميل iptv 4k ،ا يوجد الكثير من الحلقات التكراريه مثل الماب فلتر ريديوس عند الفور ايتش فور ان فور اوف واي فاي طبعا جميعا هذول نقدر نستخدمهم وراح نشوفهم بمثال الدرس لاحقا ولكن خليني، 5g iptv apk ، حاليا انتقل استخدم الشروط والحنتابع على مثالنا طيب ضمن الشروط خلينا ناخذها بمثال عم اشوف عندي هذا مستخدم جميع الامور اللي تعلمناها سابقا عندي هون ثلاثه هون ضمن الحلقه انا عم ادور على جميع العناصر بدي اعطيهم ش.

تفعيل balance iptv


رط بسيط كيف نعطي هذا الشرط اول شيء لحق قوم بقص هذه العمليه لانه بدي طه ضمن شرط ولحق لهون بعدين فتحنا قوسين الشرط وبعدين قوسين العمليه لاحظوا انه ، طريقة ترتيب القنوات في رسيفر humax hd ،جميعهم بنفس الشكل وه اذا كان اذا كان شو اذا كان الست اي بما انه عم يدور بالسوفه هي ضياء لاحظوا حاليا لون لي اياها باللون تمام هون فقط لون لي ضياء مو بنتبهوا معي ولكن عند، رسيفر 4k رويال بوكس فوريفر شيرنج r-8200 من غزال ،ي انا فون نوضع بدل يساوي واحد تعجب اذا حاليا هذا المره جديده اللي كتبته هو اشاره التعجب بعدين بعدين يساوي لما بيجمعهم انا عندي فونت بيحولهم لا يساوي طيب اذا كان لا يساوي طيب خلينا ناخذ الموضوع بالطريقه التالي حاليا بدي اقول ل.



ه اذا كان الاسم يساوي لاحظوا التنتين يساوي ضياء لوني اياه باللون الازرق انا ما بدي لونه باللون الازرق لحاله مثلا هون اذا كان كمان لاحظوا عملت ايه معناته بنفتح كما، رسيفر سترونج hd 555 ،ن قوسين الاف اذا كان رامي مثلا هالمره لون لي اياها باللون الاصفر يلو لاحظوا هون اذا هو اللي ضياء بالاورنج ورامي بالاصفر والا شو يعني والا يعني هي الحاله يعني بقيه الحالات بقيه ا، القنوات ناقلة لمباريات اليوم على كل الاقمار ،لحالات قم بتنوين او تصرف بالفانكشن الع لحظه اعطاني الاحمر هون اعطاني الاخضر اعطاني الازرق بعد هدول الحالتين يا اللي حددت له اياهم لاحظوا هون كيف عم حاول انا برجع بقول لكم يلي بيهمني من الموضوع انه تشو.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية



 
تردد قنوات كنال بلص CANAL+ الرياضية على النايل سات 2024
السوفت الاصلي hg531s v1 تحميل الفيرموير
تفعيل تطبيق sansat iptv 2024 مدة سنة (تفعيل التطبيق فقط )
موقع سيرفر ناشير 2024 أكثر من 8500 قناة + 14000 مكتبة الافلام والمسلسلات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع